www.industrymiddleeast.com
EPLAN

تصميم جديد لـ Eplan Electric P8

لقد قيل الكثير عن منصة إيبلان، الإصدار 2.8. والآن، وقبل بضعة أيام من الطرح، ينصب التركيز على Eplan Electric P8. حيث يمكن للمستخدمين التطلع إلى التحسينات في مجالات التهيئة وبيانات الناقل وهندسة الرحلة ذهابًا وإيابًا بفضل بوابة Siemens TIA. أضف إلى ذلك المفاجآت الإضافية التي يقدمها Eplan Electric P8، حل CAE المؤكد، عن طريق تقديم واجهة مستخدم جديدة تمامًا و بوابة مستخدم متكاملة.

تصميم جديد لـ Eplan Electric P8


Eplan Electric P8 V.2.8.jpg: في مربع الحوار <<تحرير الشريط الطرفي>>، سيتمكن المستخدمون في القريب العاجل من تخصيص عدة ملحقات محاذية في وقت واحد.

مونهايم/نورمبرغ، ألمانيا، 27 نوفمبر 2018 – تُعد واجهة المستخدم الرسومية الجديدة وزيادة التحسينات المريحة والتكنولوجيا الكلية المحسنة من السمات المميزة في منصة إيبلان الجديدة، الإصدار 2.8. غير أن ذلك ليس كل شيء: فالبوابة الجديدة المدمجة مباشرةً في حل البرنامج ترحب بالمستخدمين بمجرد البدء في المضي قدمًا. ولتقديم معلومات شاملة، تتضمن البوابة نصائح وحيل تجعل العمل اليومي للمستخدمين أكثر سهولة، ناهيك عن الأخبار والابتكارات من محفظة منتجات إيبلان والدروس والتفاصيل المتعلقة بفرص التدريب والكثير والكثير.

زيادة تبادل البيانات باستخدام بوابة TIA

من ناحية أخرى، تعرض الأنظمة الفردية مثل Eplan Electric P8 مجموعة من الميزات الجديدة. تتضمن الخطوة الأولى تحسينات في التفاعل ثنائي الاتجاه بين إيبلان وبوابة TIA. ففي نورمبرغ، يمكن للمستخدمين اكتشاف كيف يقوم تنسيق AutomationML بدعم هندسة الرحلة ذهابًا وإيابًا بطريقة أكثر فاعلية، مما يعمل على تحسين تهيئة بيانات PLC مرةً أخرى.

في مربع الحواء <<تحرير الشريط الطرفي>>، >>، سيتمكن المستخدمون في القريب العاجل من تخصيص عدة ملحقات قابلة للمحاذاة في وقت واحد. ثم يتم تخصيص كل الأجهزة المحددة في قائمة السياق المناسبة للشريط الطرفي المميز. مما يوفر الوقت المستهلك في الهندسة.

نقل مشاريع التهيئة

بفضل عنصر القائمة الجديد، يمكن للمستخدمين الآن نقل مشاريع التهيئة – على سبيل المثال، بيانات مربع PLC – إلى منافذ الناقل المطابقة، مما يقلل الوقت المستهلك في إدخال البيانات لكل منفذ فردي. ومن المحتمل تحديث مدخلات منفذ الناقل الحالية نتيجة لذلك. وفي حال تخصيص منفذ ناقل فردي لمشروع تهيئة آخر، فيمكن تغيير هذه القيمة عندئذ يدويًا، ويعمل كل ذلك على توفير المزيد من المرونة في الهندسة.

بيانات الناقل متوفرة الآن لجميع أنواع التمثيل

لم يتمكن مستخدمي Eplan Electric P8 في السابق إلا من إدخال بيانات الناقل لوصلات الشبكة أحادية الخط/كابل أسلاك الناقل. وما هو متاح حديثًا للمستخدمين في مربع الحوار "خصائص" الخاص بوصلات الناقل علامة التبويب "بيانات الناقل" لكل أنواع التمثيل. مما يسمح بإدخال ناقل البيانات في المخطط وعرضه دون تحديد تمثيل أحادي الخط. أضف إلى ذلك ميزة عملية أخرى: لم يعد يتم حذف بيانات الناقل عند تغيير نوع التمثيل. مما يوفر المزيد من الحرية داخل المشروع.

تصميم جديد لـ Eplan Electric P8

Portal.jpg: تحتوي البوابة المتكاملة الآن على الأخبار والابتكارات من محفظة منتجات إيبلان والدروس والتفاصيل المتعلقة بفرص التدريب والكثير والكثير.

اكتشف المزيد على:

discover.eplan.eu/plattform_28

 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers