www.industrymiddleeast.com
Delphi Technologies

بطانات فرامل Delphi Technologies تتفوق في اختبارات المركبات عالية الأداء

تفوقت Delphi Technologies في منافسة اختبارات بطانات الفرامل التي أجريت على مركبة VW Touareg. حيث حققت Delphi Technologies أداءً استثنائيًا في قوة التوقف والتحكم وثبات تلاشي الكبح، مع الكبح بهدوء وانخفاض معدل البلى.

بطانات فرامل Delphi Technologies تتفوق في اختبارات المركبات عالية الأداء

حققت Delphi Technologies توازنًا مثاليًا بين الضوضاء والبلى وأداء التوقف بالنسبة لبطانات الفرامل عالية الجودة التي يمكن للفنيين تركيبها بثقة. وتدعم النتائج الممتازة الاختبارات على المركبة VW Passat، حيث ساعدت Delphi Technologies على التوقف بشكل أسرع وأهدأ وتحملت لفترة أطول من المنافسين.

أخضعت Delphi Technologies مؤخرًا بطانات الفرامل الخاصة لاختبار ضد المعدات الأصلية (OE) وأربعة آخرين من المنافسين الرواد في مركبة VW Touareg II V6 TDI، مركبة متطورة مجهزة بنفس منصة Porsche Cayenne وAudi Q7. وقد تفوقت بطانات Delphi Technologies على العلامات التجارية الأربع لخدمة ما بعد البيع والتوقف بشكلٍ أسرع والتحكم، حتى في درجات الحرارة العالية، الكبح بهدوء وانخفاض معدل البلى، بالنسبة لبطانات الفرامل عالية الأداء، من جميع النواحي. كما تم تحقيق نتائج رائعة بنفس القدر في اختبارات سابقة على مركبة VW Passat 2.0 TSI.


بطانات فرامل Delphi Technologies تتفوق في اختبارات المركبات عالية الأداء

بزيادة قوة المحرك، تزداد معها إمكانية الحصول على سرعات أعلى، وكذلك متطلبات نظام الكبح، والمخاطر اللاحقة لتلاشي الكبح، أحد أكبر التحديات ذات الصلة بالكبح عالي الأداء. ولتكرار نفس هذه الظروف، تم تنفيذ التوقف الطارئ في خمس درجات حرارة تشغيل مختلفة، تتراوح بين 50 و400 درجة مئوية. عند سرعات 170 كيلو متر في الساعة (كم/س)، توقفت المركبات المجهزة ببطانات Delphi Technologies أسرع من كل العلامات التجارية الأربع لخدمة ما بعد البيع بكل اختبار. الأهم من ذلك، أنها توقفت أيضًا بتحكم ولم تسجل إلا اختلاف بسيط في الأداء على نطاق درجة الحرارة، مستغرقةً 114 مترًا للتوقف عند 50 درجة مئوية مع إضافة مترين فقط عند 400 درجة مئوية. وهذا يدل على الثبات الحراري الاستثنائي لبطانات Delphi Technologies.

في تباين حاد، توقف اثنين من المنافسين بشكلٍ أبطأ بكثير، مع انخفاض ملحوظ في الاستجابة عند زيادة درجات الحرارة. فعند 400 درجة مئوية، على سبيل المثال، توقفت المركبة المجهزة ببطانات Delphi Technologies مبكرًا عن أفضل علامة تجارية لخدمة ما بعد البيع تالية بثلاثة أمتار، ومبكرًا عن ثاني علامة تجارية بـ17 مترًا ومبكرًا عن العلامة التجارية الثالثة والرابعة بـ52 و56 مترًا على التوالي – حيث استغرقت الأخيرة 37 مترًا إضافية للتوقف عند 400 درجة مئوية مقارنةً بـ50 درجة مئوية. كما أنه من المهم معرفة أن المركبة المجهزة بـDelphi Technologies توقفت بينما كانت العلامتان التجاريتان صاحبتا أسوأ أداء مستمرتين في الحركة بسرعة تزيد عن 87 كم/س، مع احتمال تعرضهما لعواقب وخيمة.

" بالنسبة لنا، تأتي السلامة في المقام الأول" وفقًا لتعليق نيل فراير، نائب رئيس، التسويق العالمي، المنتج والإستراتيجية، خدمات ما بعد البيع بـDelphi Technologies. "فنحن نقوم بشكلٍ منتظم باختيار أفضل مواد الاحتكاك للتطبيق التي صُممت لتناسبه. وبالنسبة للمركبات عالية الأداء، يشير ذلك إلى مركب بطانة يمكنه توفير معامل كبح مرتفع وثابت، للحصول على قوة توقف وتحكم مثاليين، مع استيعاب الطاقة العالية الناتجة أثناء الكبح عند سرعات أعلى. وقد أثبتت الاختبارات أن البطانات الخاصة بنا، على عكس بعض العلامات التجارية، توفر قوة كبح وتحكم مساويان للمعدات الأصلية، مع أقل تلاشي للكبح".

يُعتبر تركيب بطانة تتسم بخصائص ضوضاء أقل من الأمور الهامة أيضًا. وقد أثبتت Delphi Technologies مرةً أخرى أن بطانات الفرامل الخاصة بها من بين أهدأ البطانات الموجودة في السوق، بل إنها أهدأ من المعدات الأصلية، حيث سجلت ضوضاء تزيد عن 70 ديسبل في مناسبات قليلة للغاية. وبالمثل، سجلت البطانات الخاصة بها، على مؤشر الضوضاء، درجة شبه صامتة 9.0 – في حين أن سبعة فما دون ذلك مسموعة وعشرة صامتة.
يتابع فراير قائلاً "تُعتبر الضوضاء ذات الصلة بالعودة مشكلة للعديد من المرائب وهذا هو سبب اتسام كل البطانات الخاصة بنا بميزة ثبتت جدواها في إصلاح الضوضاء مثل رفادات المعدات الأصلية والحواف المشطوفة وتكنولوجيا الطبقة السفلية. ومن الواضح أن هذه الميزات تقوم بعملها على أكمل وجه، مما يؤدي إلى توفير بطانة أهدأ من المعدات الأصلية".

حققت بطانات فرامل Delphi Technologies نتائج بلى قوية متساوية. ففي المحور الأمامي حيث يتم تنفيذ معظم الكبح، كان مقدار البلى أقل بـ0.1 مم مقارنةً بأقرب علامة تجارية تالية لخدمة ما بعد البيع، وأقل بـ1 مم مقارنةً بأسوأ علامة تجارية، وذلك بعد 2140 عملية توقف عند سرعات وضغوط مختلفة. أما في الخلف، فقد كانت النتائج مماثلة، بل إنها تفوقت على المعدات الأصلية أيضًا. كما تسببت بطانة Delphi Technologies في الخلف والأمام في انخفاض معدل بلى القرص.

يختم فراير قائلاً "اختيار بطانة الفرامل قد يبدو في بعض الأحيان موازنة". "على سبيل المثال، البطانة التي توفر قوة توقف ممتازة قد تتآكل بسرعة أكبر. بينما البطانة التي تدوم لفترة أطول قد تولد ضوضاء أكبر. وهذا ليس هو الحال مع Delphi Technologies، ففي المركبة VW Touareg، حققت البطانات الخاصة بنا التوازن المثالي بين الضوضاء والبلى وأداء التوقف، مع تلبية المتطلبات الإضافية التي تأتي مع المركبات عالية الأداء. مما يضمن بطانة ذات جودة فائقة، يدرك الفنيون والسائقون أنها ستؤدي في جميع المستويات".

في 2018، أجرت Delphi Technologies اختبارات مماثلة على مركبة VW Passat، سيارة عائلية نموذجية متوسطة الحجم. وكانت النتائج على نفس مستوى الإيجابية وأكدت أهمية الاختيار الدائم لبطانات صُممت للنوع والطراز الذي تناسبه.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 15,000+ IMP followers