www.industrymiddleeast.com
Robustel

اختيار Robustel's R1510 من قبل مؤسسة NTT DOCOMO في اليابان

قوانغتشو، الصين: يسعدنا في Robustel اليوم أن نعلن اختيار بوابة إنترنت الأشياء (IoT) الخلوية الصناعية R1510 الخاصة بنا من قبل مؤسسة NTT DOCOMO, INC.. وتُعد هذه المرحلة الرئيسية تقدمًا هامًا لـ Robustel في مهمتها لمساعدة شركات العملاء في القطاعات الصناعية بجميع أنحاء العالم على حل مشاكل الاتصال باستخدام حلول إنترنت الأشياء واتصال الآلة بالآلة (M2M) القوية والآمنة والقابلة للتوسع.

اختيار Robustel's R1510 من قبل مؤسسة NTT DOCOMO في اليابان
بوابة إنترنت الأشياء الخلوية الصناعية R1510 الخاصة بـ Robustel وشعار مؤسسة NTT DOCOMO INC.

نبذة عن اختيار بوابة إنترنت الأشياء الخلوية الصناعية R1510

قامت مؤسسة NTT DOCOMO, INC. (يُشار إليها فيما بعد بـNTT DOCOMO) بتطوير حزمة خدمة إنترنت الأشياء المُسماة "خدمة DOCOMO المدارة لإنترنت الأشياء"، وهي حزمة خدمية تجمع بين أجهزة الاتصال والاتصال والصيانة في عرض خدمي واحد. تتسم هذه الخدمة بتطبيقات واسعة النطاق تتجاوز مجال إنترنت الأشياء، الذي يعمل كحل بديل لأي عميل يستخدم شبكات ISDN/PSTN و3G حيث من المقرر إيقافها في المستقبل.


اختيار Robustel's R1510 من قبل مؤسسة NTT DOCOMO في اليابان

صورة DOCOMO IoT Managed Service Lite (خدمة DOCOMO لايت المدارة لإنترنت الأشياء)

جهاز توجيه إنترنت الأشياء Robustel R1510 هو جهاز توجيه LTE صناعي يوفر اتصال بتكلفة تنفسية بالعديد من الواجهات. وبشحن آلاف الوحدات بانتظام إلى جميع أنحاء العالم، اعتمدت R1510 من قبل ما يزيد عن 20 مشغل من مشغلي شبكات المحمول (MNOs) في اليابان والولايات المتحدة وأوروبا وجنوب شرق آسيا وغيرها. لذا، يمكن تشر جهاز التوجيه بسرعة في مشاريع إنترنت الأشياء ليس في اليابان فقط وإنما على الصعيد العالمي أيضًا.

تقدم R1510 مبيتًا صناعيًا متينًا يمكن استخدامه في البيئات القاسية ذات درجات الحرارة التي تتراوح بين -25 إلى 75 درجة مئوية. وبالإضافة إلى واجهتي الإيثرنت، يمكنها أيضًا دعم المدخلات/المخرجات الرقمية (DI/DO) فضلاً عن Wi-Fi في أوضاع العميل ونقطة الوصول.

لمزيدٍ من المعلومات عن R1510، تفضل بزيارة https://www.robustel.com/en/product/r1510-industrial-cellular-vpn-router/


اختيار Robustel's R1510 من قبل مؤسسة NTT DOCOMO في اليابان
القيمة المضافة إلى خدمة المدير السحابي (RCMS) من Robustel

خدمة المدير السحابي من Robustel هي منصة برامج سحابية معيارية لإنترنت الأشياء تتوافق مع كل منتجات Robustel.

صُممت خدمة المدير السحابي من Robustel من البداية إلى النهاية لتخويل العملاء من بناء حل (حلول) إنترنت الأشياء الخاصة بهم بطريقة قابلة للتوسع وموفرة ويمكن تطويرها بسرعة بما يتفق مع السوق.

صورة خدمة المدير السحابي من Robustel

تفتح خدمة المدير السحابي من Robustel، المُصممة للعمل مع نظام التشغيل Robust، الإمكانيات الحقيقية لمنتجات Robustel مما يمنح العملاء المدى المطلق لمراقبة الوظائف وإدارتها والتحكم فيها.

بفضل تصميمها المعياري، تمكّن خدمة المدير السحابي من Robustel من إضافة التطبيقات الجديدة إلى المنصة بدون التداخل مع السلوك الأساسي، ومن إنشاء وظائف جديدة ومن السماح بالتكامل مع التطبيقات الخارجية.

لمزيدٍ من المعلومات عن خدمة المدير السحابي من Robustel، تفضل بزيارة https://www.robustel.com/en/robustel-cloud-manager-service/

قدرة قوية على الدعم المحلي

بالإضافة إلى شريك التوزيع المحلي التابع لنا PALTEK Corporation (المقر الرئيسي: كوهوكو-كو، يوكوهاما، الرئيس التنفيذي: تاداهيتو تاكاهاتشي، يُشار إليها فيما بعد بـPALTEK)، أنشأنا أيضًا نظام دعم تشغيلي قوي لموافقة خدمة NTT DOCOMO، وتقديم أنظمة الصيانة والضمان والدعم المحلية التي كانت بمثابة العامل الحاسم في اختيار هذا الحل.

نبذة عن PALTEK CORPORATION

منذ تأسيسها في 1982، قامت PALTEK ببيع منتجات شبه موصلة في الداخل والخارج إلى جهات تصنيع الإلكترونيات اليابانية، بالإضافة إلى توفير خدمات تصميم العقود للأجهزة والبرامج. وكشريك في تطوير المنتجات، تخصصنا في صناعة النماذج الأولية من دراسات المواصفات ودعم التطوير والإنتاج الشامل. وستساهم PALTEK في تطوير العميل عن طريق توفير الحلول المثالية القائمة على فلسفة مؤسستنا وهي "التعايش مع مختلف الكائنات". أصبحت PALTEK، بدءً من يونيو 2021، شركة مجموعة تابعة لمؤسسة Restar القابضة.

لمزيدٍ من المعلومات عن PALTEK، تفضل بزيارة https://www.paltek.co.jp

ملاحظات أخرى

"DOCOMO IoT Managed Service Lite" (خدمة DOCOMO لايت المدارة لإنترنت الأشياء) هي علامة تجارية مسجل لصالح مؤسسة NTT DOCOMO, INC. في اليابان وبلدان أخرى.

لا تتوفر خدمة "DOCOMO IoT Managed Service Lite" (خدمة DOCOMO لايت المدارة لإنترنت الأشياء) الخاصة بمؤسسة NTT DOCOMO إلا للمشتركين في اليابان.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers