www.industrymiddleeast.com
Teledyne FLIR

FLIR Si124: كاميرا التصوير الصوتي الصناعية

في العالم الصناعي، يحدث تسريب خوائي، تسريب في نظام الهواء المضغوط، يحدث تفريغ جزئي في الكهرباء، وقد يشكل تشخيص الأعطال الميكانيكية وإصلاحها تحديات مقلقة تتطلب أدوات متخصصة لاكتشافها.

FLIR Si124: كاميرا التصوير الصوتي الصناعية
تتميز Si124 المُعاد تصميمها، Si124-PD لفحص التفريغ الجزئي، و Si124-LD لاكتشاف تسرب الهواء، بنطاق تصوير صوتي يتراوح من 2 كيلو هرتز وحتى 65 كيلو هرتز. وتعمل إمكانية اكتشاف الأصوات في نطاق التردد 36 كيلو هرتز وحتى 65 كيلو هرتز الممتد على تزويد متخصصي مراقبة الحالات بإمكانية زيادة الاستفادة من الكاميرا بفضل اكتشاف التسريبات وحالات التفريغ الصغيرة جدًا على مسافات قصيرة.

يقول روب ميلنر، مدير، تطوير الأعمال العالمية، بـ Teledyne FLIR"بفضل وضع ULTR المحدّث، يمكن للمراقبين عزل ترددات موجات صوتية تتراوح بين 30 كيلو هرتز و65 كيلو هرتز لتحديد موقع اصغر تسريبات الهواء بسرعة، مما يجعل مجموعة أجهزة التصوير الصوتية Si124 أكثر فعالية". ويتابع روب قائلاً "في نفس الوقت، يعمل تصميم البطارية المضمنة الجديد على إضافة المزيد من التحسينات على تشغيل الأداة بيدٍ واحدة وهو أمر بالغ الأهمية من أجل الاستخدام الآمن".

حقيبة الحمل القوية الجديدة المضمنة مع كل عملية شراء جديدة تقدم فتحات لما يصل إلى أربع بطاريات مضمنة للتشغيل المتواصل لمدة ثمان ساعات كاملة. وبالنسبة لمن يفضلون خيار البطارية الثابتة، المحمولة داخل كيس أو حقيبة على الكتف، فما زال بإمكان المستخدمين شرائها كملحق اختياري.

دمج استوديو FLIR الحراري
يمكن للعملاء الجدد والحاليين أيضًا استخدام مكون سلسلة FLIR Si الإضافي لاستوديو FLIR الحراري، الأمر الذي يمكن المشغلين من استيراد الصور الصوتية من الكاميرا إلى مجموعة استوديو FLIR الحراري لتحرير وتحليل الصور الحرارية بسهولة بالإضافة إلى صور الكاميرا الحرارية لإعداد تقارير شاملة ومتقدمة كجزء من الصيانة التنبؤية الشاملة أو برنامج مراقبة الحالة.

شاهد الصوت قبل العطل
تقوم كاميرات التصوير الصوتي الصناعية FLIR Si124 باستشعار الموجات الصوتية وعرضها وتسجيلها عن طريق إنتاج صورة صوتية دقيقة مشتقة من مصفوفة الميكروفون 124. وتتراكب الصورة الصوتية على صورة كاميرا مرئية في حل كاميرا سهل الاستخدام ومريح ويعمل بيد واحدة. مقارنةً بطرق الفحص التقليدية ومنها الفحص الصوتي بفقاعة الصابون والميكروفون الفردي، يمكن لـ Si124 المساعدة على تحديد موقع المشاكل حتى 10 مرات أسرع بالنسبة لأنظمة الميكانيكية والكهربائية والخوائية والضاغطة الشائعة.

تدار الإشارة إلى أن مجموعة أجهزة Teledyne FLIR Si124 بالكامل، ومنها خيارات البطارية الثابتة واللاسلكية لـ Si124 و Si124-PD و Si124-LD، متوفرة للشراء على الصعيد العالمي من Teledyne FLIR.

لمزيد من المعلومات أو لطلب عرض توضيحي، يُرجى مراسلة العنوان أدناه أو التكرم بزيارة – لماذا تختار FLIR Si124 | Teledyne FLIR

FLIR SYSTEMS MIDDLE EAST DWC-LLC
المبنى – مستودع رقم: DLC-FH-03
دبي الجنوب، مركز وورلد سنترال
صندوق بريد 713153، دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 4999 802 4 971+

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers