www.industrymiddleeast.com
EPLAN

بوابة بيانات (إي بلان) Eplan: أكثر من 100 شركة مصنِّعة

لقد جعل معالج بيانات الأجزاء عملية دمج بيانات المنتجات في "بوابة بيانات إي بلان" أسهل بكثير. وهذا سيعود بالنفع على كلٍ من الشركة المصنّعة والمستخدم. ولأول مرة، سيتم تمثيل أكثر من 100 شركة مصنِّعة في البوابة عندما تنطلق برامج تشغيل SPS IPC في شهر نوفمبر. ومن خلال بيانات الجهاز الشاملة، سيتمكن أكثر من 90,000 مستخدمًا للبوابة حول العالم من تبسيط عملياتهم الهندسية وتسريعها. كما يمكن دمج وحدات الماكرو الضرورية وبيانات المكوّن والبيانات ثلاثية الأبعاد لبناء خزانة تحكم افتراضية بسهولة وبشكلٍ مباشر في تصميم CAE.

بوابة بيانات (إي بلان) Eplan: أكثر من 100 شركة مصنِّعة
يمكن إخال بيانات الجهاز - مثل جانيتزا "Janitza" أو "نوارك" Noark الموضّحة هنا - في مشروع إي بلان بسهولة.

بوابة بيانات (إي بلان) Eplan: أكثر من 100 شركة مصنِّعة

مع بدء برامج تشغيل SPS IPC، حطمت "بوابة بيانات إي بلان" رقمًا قياسيًا رائعًا. ما يزيد على 100 شركة مصنّعة - كثير منها من الأسواق الأوروبية والأسيوية والولايات المتحدة الأمريكية - سيتم دمج البيانات الخاصة بها في البوابة. في منتصف أكتوبر، كان هناك بالفعل 99 شركة مصنّعة بأكثر من نصف مليون جهاز مؤهل وإدخالات بيانات منتجات مدرجة في البوابة - وفي نهاية نوفمبر سيكون هناك نحو 110 شركة مصنّعة. كما أن عدد الأعضاء الجدد مثير للاهتمام أيضًا: ففي عام 2015 فقط، تمكنت "إي بلان" من الحصول على خدمات 30 شركة مصنّعة جديدة. ويُعد معالج بيانات الأجزاء الجديد الخاص بالشركات المصنّعة أحد العوامل المساهمة في هذا النجاح الاستثنائي، من بين أمور أخرى. واستنادًا إلى تقنية Excel، أضحت بيانات الشركة المصنّعة متوفرة بسهولة أكبر في البوابة وبضغطة زر. إنّ الشركات المصنّعة لا تحتاج إلى أي دراية فنية خاصة - فالتكنولوجيا يمكن أيضًا أن تميّز بين البيانات التجارية والرسومية ضمن المخصصات المدرجة ومقارنة كل ذلك بشكلٍ حدسي. ولقد لاحظ أكثر من عشر شركات مصنّعة للقوامط والكابلات والموصّلات وأجهزة الاستشعار بالفعل بساطة عملية الدمج الجديدة هذه.

ما يزيد على 1.2 مليون لإدخالات بيانات الأجهزة لكل مكوّن


لكنها لا تنتهي بأكثر من نصف مليون ملف بيانات متكامل لشركة مصنّعة: أولئك الذين يستخدمون ميزة أدوات القياس من الاختلافات الإضافية البالغة 1.2 مليون في بيانات الجهاز التي يمكن تكوينها في أي مواصفات. وبالإضافة إلى ذلك، أدمجت الشركة المصنّعة لأدوات القياس Endress+Hauser بالفعل مكونات الويب الموجودة في واجهة "بوابة بيانات إي بلان" عبر الواجهة الأمامية للويب. ووفقًا للتهيئة الهندسية من إي بلان (EEC)، الموجودة عبر الإنترنت في الخلفية، بالاشتراك مع "بوابة البيانات"، يمكن تكوين عدد كبير من الاختلافات المحتملة عبر الإنترنت.

التوسع العالمي

تتضمن الشركات المصنّعة الجديدة داخل مجال تكنولوجيا القياس شركة "جانيتزا" Janitza بمقاييس لوحة رقمية، و"زيل" Ziehl بأدوات القياس الخاصة بها وأنظمة التحكم و"فلوسيرف" Flowserve، شركة مصنّعة أمريكية لأدوات القياس. ومن بين الأعضاء الجدد الآخرين من الولايات المتحدة الأمريكية شركات "مينكوم" Mencom وPriority Wire & Cable وComtran Cable - جميع الشركات الناجحة المصنّعة للكابلات، "موليكس" Molex من مجال الكابلات والموصّلات و"هابل" Hubbell، أيضًا شركة أمريكية مصنّعة للموصّلات. ولذلك أصبحت "بوابة بيانات إي بلان" المحور الدولي لبيانات المنتجات. ومن الأعضاء الجدد من الصين شركة Chint - أحد أكبر الشركات المصنّعة في آسيا للتكنولوجيا المؤتمتة. كما وفرّت "نوراك" Noark، التابعة لشركة Chint، موصّلات وقواطع دوائر كهربائية في البوابة. وتنتج شركة Liaoning Create Cable الصينية كابلات كما تُعد Ningbo GOOSVN Electronic شركة مصنّعة للموصّلات وتستهدف سوق آسيا والمحيط الهادئ. ومن البديهي انضمام الشركات المصنّعة الأوروبية أيضًا - على سبيل المثال، ILME، شركة إيطالية مصنّعة للموصلات الكهربائية، KEBA، شركة نمساوية مصنّعة للتكنولوجيا المؤتمتة، وRoxtec، شركة سويدية مصنّعة لمستلزمات السكن واختراق الكابلات. لقد استخدمت Kabelschlepp سلاسل الطاقة وأنظمة النقل، كما تشارك Hirschmann بمحولات الإيثرنت والشركات المصنّعة الأخرى مثل Citel وHBM وKlemsan وLumberg وPromet وSensopart أكملوا البيانات الخاصة بهم.
بوابة بيانات (إي بلان) Eplan: أكثر من 100 شركة مصنِّعة

Configurator_selection_in EDP: يمكن تكوين إدخالات بيانات 1.2 مليون جهاز مع مكون Endress+Hauser المدمج في "بوابة بيانات إي بلان".

الخاتمة:

يستفيد المستخدمون من منتجات عالية الجودة وبيانات الأجهزة، كما يوفر نطاقها الواسع لشركات دولية مصنّعة منصة مثالية ومرنة لـ "الهندسة العالمية" الحقيقية. يمكن إدخال البيانات في المشروع 1:1، وتصميم سريع وفعال لمستخدمي الضمان مع الأخذ في الاعتبار بيانات الشركة المصنّعة الحالية. يتيح التنوع الكبير في الأجهزة أقصى قدر من الحرية داخل التصميم الهندسي.

برامج تشغيل SPS IPC

Halle 6، Stand 210

المصدر: Eplan Software & Service
 
 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers