www.industrymiddleeast.com
EPLAN

الوصول إلى مستخدمي AutoCAD وERP

تعمل إيبلان لتوفير الحلول على زيادة دائرة بوابة بيانات إيبلان من المستخدمين بالإضافة إلى تعزيز موضعها كمورد عالمي لبيانات الأجهزة الرقمية. فحتى اليوم، تم تخصيص الوصول إلى ما يقارب 600,000 من بيانات الأجهزة وأكثر من 1,2 مليون متغير من متغيرات التهيئة لصالح مستخدمي إيبلان. وفي معرض هانوفر، تقدم الشركة توسعًا في تنسيقات المخرجات فيما يتعلق ببوابة البيانات. حيث ستتيح إيبلان الآن لجميع المستخدمين الوصول إلى البيانات بتنسيقات .dxf. بناءً عليه، فقد أصبح من الممكن لإيبلان الوصول إلى مجموعة كبيرة من مستخدمي AutoCAD، لاسيما في أمريكا الشمالية وآسيا. وهكذا ستتمكن جهات تصنيع الأجهزة الممثلة في بوابة بيانات إيبلان من توسيع وصولهم. توجد ميزة جديدة أخرى وهي: توفر البيانات التجارية السليمة لمستخدمي ERP وPDM وPLM – في شكل تنزيلات فردية أو حزم بيانات كاملة. وبدءً من منتصف مايو، يمكن لجميع الأطراف المعنية التسجيل مجانًا على الإنترنت.

الوصول إلى مستخدمي AutoCAD وERP
Grafik Data Portal.jpg: في معرض هانوفر، تقدم إيبلان لتوفير الحلول توسعة لتنسيقات مخرجات بوابة البيانات.

مانهايم، ألمانيا، 11 أبريل 2016 – تقدم إيبلان توسعة لتنسيقات مخرجات بوابة البيانات في معرض هانوفر. فبانطلاق أحدث الإصدارات في مايو 2016، يمكن لجميع الأطراف المعنية الوصول إلى مئات الآلاف من بيانات الأجهزة بشكل مستقل عن تطبيق إيبلان. وكل ما عليهم فعله للقيام بذلك مجرد التسجيل على الإنترنت. يقول هالوك مندريس، المدير العام لإيبلان "نحن نستفيد من مجموعات مستخدمين جديدة تمامًا باستخدام بوابتنا: مستخدمي ERP، PDM/PLM الذين يطلبون بيانات تجارية من ناحية، عدد كبير من مستخدمي AutoCAD من ناحية أخرى". تجدر الإشارة إلى أن البيانات التجارية تتوفر على نطاق واسع في مجال تخطيط موارد المؤسسات فضلاً عن إدارة بيانات المنتجات، بما في ذلك عدد العناصر وعدد الأنواع والمعلومات الوصفية. وقد تم تخصيص هذه البيانات في السابق لصالح مستخدمي إيبلان.

بانطلاق أحدث الإصدارات، يمكن لجميع مستخدمي أنظمة ERP ةPDM/PLM تسجيل واستعادة بيانات عالية الجودة. وتأتي هذه البيانات مباشرةً من أكثر من 120 جهة تصنيع للمكونات ويمكن تنزيلها دون مقابل كحزمة بيانات قيمة، سواء بشكل فردي أو عن طريق حزمة البيانات الكاملة. من ثم، تعمل بوابة البيانات بمثابة مصدر بيانات من جهات التصنيع المختلفة حتى لا يعد البحث المعقد والمستهلك للوقت للتحقق من البيانات ضروريًا.

القيمة المضافة بالنسبة لمستخدمي AutoCAD

ابتكار جديد حتى الآن: سيتم توفير المخططات أيضًا بتنسيق AutoCAD .dxf من الآن فصاعدًا. مما يزيد من مستوى الخبرة حيث إن هذه البيانات الكهروتقنية الهامة لم تكن متوفرة بصورة شاملة حتى الآن. وحتى اليوم، كثيرًا ما اضطر المصممون في بيئة AutoCAD إلى رسم المخططات يدويَا. وفي المستقبل القريب، وعن طريق نموذج التسجيل على الإنترنت الخاص بالبوابة، سيتمكنون من الوصول المجاني إلى البيانات الرسومية لوحدات التحكم المنطقية القابلة للبرمجة (PLC)، وعواكس التردد، ومفاتيح الطوارئ، والعديد من بيانات الأجهزة الأخرى. مما يعمل على توفير الكثير من الوقت في هندسة التصميم وبالطبع في توليد البيانات، كذلك. حيث يتم دمج الأجهزة رسوميًا في الرسم وتُزود، في الخطوة الثانية، بالمعلومات الكهروتقنية المطابقة من المصمم.

المزيد من المستخدمين – المزيد من جهات التصنيع

يقول مندريس واصفًا ما راء هذا القرار الإستراتيجي "تهدف بوابتنا الآن أيضًا إلى دائرة عالمية من المستخدمين الذين لا يستخدمون برامجنا بشكل مباشر – على سبيل المثال العدد الكبير من مستخدمي أنظمة تخطيط الموارد". "من ثم يستقبل مستخدمو أنظمة ERP/PDM وPLM مصدرًا مركزيًا من البيانات عالية الجودة بها حزمة لعدد كبير من جهات تصنيع تكنولوجيا الأتمتة. وبفضل تنسيق .dxf، نصل خصيصًا إلى دائرة ضخمة من المستخدمين، لاسيما في سوق أمريكا الشمالية وآسيا، الذين سندعمهم الآن بالرسومات الكهروتقنية في هندستهم اليومية". وفي العديد من الحالات، تُصمم التكنولوجيا الكهربية في هذه البلدان استنادًا إلى MCAD.

مثير لاهتمام جهات التصنيع أيضًا

يتمثل الهدف الذي حددته إيبلان بوصفها موفر دولي للحلول في زيادة عدد مستخدمي البوابة فضلاً عن تشجيع جهات تصنيع أخرى في جميع أنحاء العالم على إدراج بيانات أجهزتهم. والحجج المتعلقة بذلك مقنعة، حيث إن ستزداد مجموعة المستخدمين الكبيرة بالفعل والت يزيد عد مستخدميها عن 100,000 مستخدم بسبب ذلك تدريجيًا. الأمر الذي يوفر لجهات التصنيع فرصة مثالية لإطلاق منتجاتهم والترويج لها على الصعيد العالمي.

الوصول إلى مستخدمي AutoCAD وERP

Haluk Menderes.jpg: يقول هالوك مندريس، المدير العام لإيبلان "نحن نستفيد من مجموعات مستخدمين جديدة تمامًا باستخدام بوابتنا: مستخدمي ERP، PDM/PLM الذين يطلبون بيانات تجارية من ناحية، عدد كبير من مستخدمي AutoCAD من ناحية أخرى".

معرض هانوفر
قاعة، منصة K16

 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers