www.industrymiddleeast.com
Delta Electronics

مجموعة دلتا المتنوعة من الحلول الذكية الموفرة للطاقة للمباني والمصانع ومواقع الاتصالات ومراكز الاتصالات ومحطات الطاقة الصديقة للبيئة والأراضي ينتهي بها المطاف في معرض كهرباء الشرق الأوسط 2017

مجموعة دلتا المتنوعة من الحلول الذكية الموفرة للطاقة للمباني والمصانع ومواقع الاتصالات ومراكز الاتصالات ومحطات الطاقة الصديقة للبيئة والأراضي ينتهي بها المطاف في معرض كهرباء الشرق الأوسط 2017
 
قامت دلتا، الرائد العالمي في حلول إدارة الطاقة والإدارة الحرارية، اليوم بالإعلان عن تواجد سلسلتها شديدة التنوع من المنتجات والحلول الذكية والصديقة للبيئة، القادرة على تيسير وفورات كبيرة في الطاقة في مجموعة كبيرة من الاستخدامات الصناعية والتجارية، في معرض كهرباء الشرق الأوسط (MEE) 2017. وستتميز المحفظة بوجود تقنيات مبتكرة تعزز من كفاءة الطاقة الرائدة، مثل طاقة الاتصالات بما يصل إلى 98٪ والعواكس الضوئية (PV) الشمسية بما يصل إلى 98,8٪ ومصادر الطاقة غير المنقطعة (UPS) بما يزيد عن 96٪، فضلاً عن مجمل الحلول، ومنها نظام دلتا لإدارة ومراقبة المباني (BMCS)، وهو منصة ذكية لتمكين كفاءة الطاقة في المباني، والمصنع الذكي والحل السحابي، للإشراف على المرافق الصناعية في الوقت الفعلي وبشكل شامل.

تتضمن الملامح الرئيسية في معرض دلتا بصالة رقم 3، المنصة G10 ما يلي:

حلول أتمتة المباني: يُعد نظام دلتا لإدارة ومراقبة المباني، الكل في منصة واحدة للتمكين من إدارة المباني وأنظمتها الفرعية الرئيسية المعنية بذكاء وبشكل صديق للبيئة وبكفاءة عالية، بما في ذلك HVAC (التدفئة والتهوية والتكييف) والإضاءة والأمن وتوليد الطاقة إلخ، جزءً لا يتجزأ من محفظتنا في معرض كهرباء الشرق الأوسط 2017. ويكمن الجانب الفريد في نظام إدارة ومراقبة المباني في توافقه مع جميع بروتوكولات الاتصالات الدولية المثبتة في المباني (BACnet, Modbus, EnOcean, LON, M-Bus, KNX, OPC, DALI).


حلول الأتمتة الصناعية
: بالنسبة للعملاء المهتمين بمفهوم التصنيع الذكي لتحقيق المراقبة في الوقت الفعلي والتحكم عن بعد في مرافق الإنتاج الخاصة بهم، فإن المصنع الذكي والحل السحابي الذي نقدمه هو الخيار الأكثر فاعلية. حيث يتم استرداد معلومات حساسة من عدة طبقات من عملية الإنتاج من وحدات التحكم المنطقية القابلة للبرمجة (PLC) وغيرها من الأجهزة الصناعية التي توفرها السلسلة DX-2100 من الموجهات السحابية 3G الصناعية المقدمة من دلتا وتُرسل إلى نظام الخدمة السحابية على الإنترنت DIACloud للسماح للعميل حتى بممارسات الإنتاج المركزي لتحسين الإنتاجية.

سيتم كذلك عرض نسخة حية بكشك دلتا من السلسلة CFP2000 من محرك الدفع الكهربائي الذي تقدمه دلتا، وهو محرك مضاد للماء مُصمم خصيصًا لتوفير أعلى معايير الموثوقية والكفاءة في المضخات والمراوح في استخدامات التدفئة والتهوية والتكييف.


حلول طاقة الاتصالات
: تُعتبر السلسلة DPR3000E-48 من مقومات الاتصالات، التي تتميز بكفاءة رائدة تصل إلى 98٪، والسلسلة LENI من نظام الأبواب، التي تتميز بخيارات التبريد والتوافق مع مصادر الطاقة المتجددة، شواهد حية على ريادة دلتا في توفير الطاقة لمجال الاتصالات. وسيختبر الزوار سجلنا الحافل الشامل في تنفيذ البنية التحتية الموفرة للطاقة في مجال الاتصالات خارج أوروبا وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. كما سيصل الزوار إلى تصميم الخلية الصغيرة الخاص بدلتا الفائز بجائزة الصقر الذهبي من iF، القادرة عادةً على توفير ما يصل إلى 20٪ من الطاقة فضلاً عن توفير مساحة ذات مغزى لعملائنا في قطاع الاتصالات من خلال كفاءتها في تحويل طاقة قدرها 96٪ وكثافة طاقتها البالغة 5,3 وات/بوصة3 على التوالي.

أنظمة الطاقة غير المنقطعة: تتميز دلتا كذلك بسجل حافل في دعم مراكز البيانات وغيرها من التطبيقات في الشرق الأوسط وأفريقيا بفضل تكنولوجيا الطاقة غير المنقطعة التي تقدمها. وتتضمن قصص النجاح شركة طيران رئيسية في تركيا وشركة اتصالات رائدة في المملكة العربية السعودية. ويتضمن عرضنا في معرض كهرباء الشرق الأوسط 2017 السلسلة Modulon DPH من النموذجية من نظام الطاقة غير المنقطعة بقدرة 75 كيلو وات والسلسلة Ultron HPH من نظام الطاقة غير المنقطعة أحادي الكتلة. فالأول يوفر طاقة كاملة التصنيف (كيلو فولت أمبير = كيلو وات) مع انخفاض التشوه التوافقي (iTHD<3%) للحصول على جودة طاقة ممتازة ووحدات طاقة ساخنة قابلة للتبديل لضمان متوسط وقت إصلاح (MTTR) قريب من الصفر بينما يتميز الثاني ببنية IGBT ثلاثية المستوى، كفاءة AC-AC بنسبة 96٪ (كفاءة 99٪ في الوضع ECO)، فضلاً عن طاقة كاملة التصنيف.

العواكس الضوئية الشمسية: بزيادة كفاءتها في إلكترونيات الطاقة عالية الكفاءة، تقدم دلتا مجموعة شاملة من العواكس الضوئية الشمسية عالية الكفاءة والموثوقية، التي تقدم الدعم في الوقت الحالي لمنشآت تجارية وسكنية متدرجة المرافق في الشرق الأوسط وأفريقيا، مثل حديقة Omburu الضوئية الشمسية، إحدى أكبر محطات الطاقة الضوئية في ناميبيا بقدرة 4,5 ميجاوات. لا تعمل السلسلة M88H من العواكس الضوئية المقدمة من دلتا فقط على تعزيز الأداء الرائد بما يصل إلى كفاءة تحويل بنسبة 98,8٪ وخرج طاقة 80 كيلو فولت أمبير (الحد الأقصى للطاقة الظاهرة 88 كيلو فولت أمبير عند 480 فولت تيار متردد) وإنما هي عبارة عن علبة من الألومنيوم طويلة العمر مصنفة وفقًا لـIP65. أضف إلى ذلك أن الطرز الأصغر، التي توفر خرج طاقة قدره 30 كيلو وات و10 كيلو وات، ستُعرض هذا العام.

إضاءة LED: قد تحقق مجموعة وافرة من الاستخدامات الصناعية والتجارية وفورات ملموسة في الطاقة عن طريق تنفيذ حلول إضاءة LED عالية الكفاءة التي توفرها دلتا. ومن بين الحلول الموجودة في المعرض، تقدم سلسلتنا Staccato من وحدات إضاءة High Bay LED تصميمًا رائدًا من حيث الفعالية والقوة بتصنيفات IP66 وIK10 للوقاية من الأتربة والرطوبة. تكمن ميزة Staccato الفريدة في ثبات خرج الإضاءة بدءً من -40 درجة مئوية وحتى +60 درجة مئوية مما يجعلها خل LED High Bay المثالي للبيئة كثيرة المطالب.

توجد تقنيات أخرى صديقة للبيئة ومتطورة ستعمل على إتمام عرض دلتا في معرض كهرباء الشرق الأوسط 2017. ومنها أحدث مصادر الطاقة الصناعية القياسية وتكنولوجيا الإدارة الحرارية (تكييف الهواء الصناعي ووحدات التبادل الحراري) الخاصة بالاستخدامات الصناعية فضلاً عن Innergie، علامة تجارية لدلتا تركز على أجهزة طاقة المستخدم المحمولة والموثوقة.

يُعد معرض كهرباء الشرق الأوسط 2017، المنعقد في مركز دبي التجاري العالمي من 14 إلى 16 نوفمبر، أحد المعارض التجارية الأكثر تأثيرًا في المنطقة بأكملها. ويقع معرض دلتا في صالة 3، المنصة G10. فمرحبًا بكم!

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers