www.industrymiddleeast.com
Seeq

Seeq تزيد من سرعة التوسع العالمي بمكاتب دولية وشركاء دوليين

يمكن لعملاء Seeq الآن العمل مع شبكة شركاء عالمية لضمان نجاح المشروع.

Seeq تزيد من سرعة التوسع العالمي بمكاتب دولية وشركاء دوليين

تعمل مؤسسة Seeq على زيادة التغطية والدعم العالميين اللذان تقدمهما لعملاء تصنيع المعالجة التابعين لها عن طريق إضافة ما يزيد عن 20 شريك لتكامل الأنظمة في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا – بالإضافة إلى مكاتب جديدة في ماليزيا وأوروبا. وتمتلك Seeq الآن مكاتب دعم في جميع أنحاء الولايات المتحدة وتمثيل مباشر في أوروبا، فضلاً عن شركاء إعادة بيع وخدمات في ست قارات.

 

تُعتبر Seeq حل تحليلي متقدم للمهندسين والعلماء في منظمات تصنيع المعالجة للتحقق من رؤى بيانات الصناعة بسرعة والتعاون فيما يتعلق بها ونشرها. ويتضمن العملاء صناعات النفط والغاز والصيدلة والمواد الكيميائية والطاقة والتعدين والأغذية والمشروبات وغيرها من مجالات المعالجة.

 

تم اختيار الشركاء واعتمادهم بناءً على خبرتهم وفهم لطيفية تطبيق Seeq في مجموعة كبيرة من الحلول التقنية ومنها نظام OSIsoft PI و GE Proficy و AspenTech IP21 و Emerson DeltaV Continuous Historian و Ovation DCS Historian و Honeywell Uniformance PHD Historian و Rockwell Automation FactoryTalk Historian و Inductive Automation’s Ignition Historian و DataParc Historian و Aveva’s Wonderware Historian و Citec SCADA و eDNA Historian.

 

تتضمن موارد Seeq المحلية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA) مايك بورسل كمدير عام لـ Seeq في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. يُعتبر مايك مخضرم ومحنك في المجال وقد شعل مؤخرًا منصب نائب رئيس OSIsoft في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا حيث كان مسؤولاً عن الشركاء والتسويق والمبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

يعلق ويل نايت، رئيس مبيعات الشركاء العالميين قائلاً "تقوم Seeq بتوفير التحليل المتقدم للاستفادة من البيانات التشغيلية من كل المؤرخين الرئيسيين، والبيانات السياقية من البيانات الكبيرة، والسحابة، ومنصات IIoT". ويكمل قائلاً "يعمل الشركاء وموارد Seeq المحلية على تمكين Seeq من خدمة عملائنا على نحو أفضل واتخاذ القرارات على نحو أسرع لقيادة ROI".

 

احتفالاً بتوسعها العالمي، طرحت Seeq أيضًا برنامج شهادة Seeq لمهندس التحليلات الخاصة بالشركاء. حيث يمكن برنامج الشهادة الشركاء من العمل يدًا بيد مع مهندسي التحليلات لدى Seeq من خلال التدريب في الموقع وتخصيص تطوير حالة الاستخدام.

 

يقول كاي ويبر، الرئيس التنفيذي لـWerusys بألمانيا، وأحد أول الشركاء المعتمدين في Seeq، يقول "إن برنامج شهادة Seeq لمهندس التحليلات سيمكننا من تعزيز موثوقيتنا المهنية وتنفيذ المشروعات بكفاءة أفضل. فمهندسينا حريصين دائمًا على تعلم الإمكانيات الجديدة التي يمكنها تزويد عملائنا بالقيمة ومساعدتهم على تحقيق فوائد الرقمنة، IIoT وIndustry 4.0".

 

أبدى سليمان الزهير، المدير العام لـ Crucial Solutions & Services (CSS)، وشريك Seeq الحصري في المملكة العربية السعودية ومجلس التعاون الخليجي، أبد ملاحظة قال فيها "نحن ننظر إلى شراكتنا مع Seeq وبرنامج شهادة Seeq لمهندس التحليلات كطريق لإظهار إمكانياتنا وخبرتنا في توفير الحلول الشاملة لتحدي المشكلات.

 

تستمر Seeq في الاستثمار في المواد المحلية والبرامج والشراكات لضمان استفادة العملاء من التحليلات المتقدمة. ويقدم الشركاء الرؤية والموارد بالإضافة إلى الخبرة العميقة لزيادة سرعة التحول الرقمي لعمليات عملائهم.

 

للاطلاع على أحدث المعلومات المتعلقة بـ Seeq، بما في ذلك المشاركة في أحداث المجال، يُرجى التكرم بزيارة موقع Seeq على الإنترنت على العنوان www.seeq.com

 

نبذة عن Weusys:

Werusys Industrial Information Technology هي موفر خدمات رائد في مجال أنظمة الإنتاج والمعلومات والإدارة. وقد تأسست الشركة في 1995 بواسطة كاي ويبر. ومنذ البداية، كان أساس الشركة تصميم وتطوير ودعم حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات (IT) المفتوحة.

 

نبذة عن Crucial Solutions and Services:

 

Crucial Solutions & Services (CSS) هي شركة لخدمات تكنولوجيا المعلومات تقع في مدينة الجبيل الصناعية الموجودة في الإقليم الشرقي للمملكة العربية السعودية. وتزود CSS عملائها بأحدث حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات في مجالات البنية التحتية الشبكية والأمن والاتصالات واللاسلكي والتخزين وحلول الشركات والاستعانة بمصادر تكنولوجيا معلومات خارجية. وتُعتبر CSS الشريك الحصري لـSeeq في المملكة العربية السعودية ومجلس التعاون الخليجي (GCC).

 

نبذة عن مؤسسة Seeq

Seeq، التي تأسست في 2013، هي شركة خاصة تنشر Seeq، تطبيق للمهندسين ومحللي العمليات للعثور على الرؤى في بيانات تصنيع المعالجة بسرعة. ويُستخدم Seeq في الوقت الحالي في صناعات النفط والغاز والصيدلة والمواد الكيميائية المتخصصة والمرافق والطاقة المتجددة والعديد من صناعات المعالجة الأخرى لتحسين نتائج الإنتاج بما في ذلك الإنتاجية والهوامش والجودة والسلامة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى التكرم بزيارة موقع Seeq على الإنترنت على العنوان www.seeq.com

 


 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers