www.industrymiddleeast.com
EPLAN

التحول: إعداد الهندسة للمستقبل

اطرح أفكارًا كبيرة ولكن ابدأ صغيرًا – عادةً ما تكون هذه الخطوة المعقولة لتحقيق النجاح.

التحول: إعداد الهندسة للمستقبل
منتدى إيبلان – يفتح منتدى إيبلان أبوابه لجميع المهتمين بمشاركة المعرفة وتبادل الخبرات في مجالات أتمتة الهندسة وكابلات الآلات ودمج ERP/PDM بجميع أنحاء العالم.

في ظل سير التحول الرقمي على قدمٍ وساق، ينطبق الأمر ذاته على الهندسة. حيث يُعد ربط الخبراء في هذا المجال من الأفكار الممتازة: على مستوى العالم! وهذا ما سيحدث بالضبط في منتدى إيبلان، الحدث المختلط الذي سيُقام في كولونيا في شهر سبتمبر، والذي سيركز على موضوعات منها أتمتة الهندسة، كابلات الآلات، ودمج أنظمة ERP وPDM. حيث ستقوم الشركات الدولية بصفةٍ شخصية بتقديم خبراتها العملية باستخدام برامج إيبلان وتقديم رؤى ومساعدة قيمة لغيرهم من الأطراف المهتمة التي ترغب في الاستفادة لأقصى درجة من عملياتها، بدءً من الإدارة العليا ووصولاً إلى مستخدمي إيبلان الخبراء.

في العام الماضي، سعدت إيبلان، موفرة الحلول، بالترحيب بأكثر من 300 ضيف حضروا الحدث على الإنترنت وبصفةٍ شخصية وتركز هذا العام من جديد على "التحول في الهندسة". يدعو منتدى إيبلان 2024 (EFIA سابقًا) أصحاب المصالح من جميع أنحاء العالم إلى حدث رفيع المستوى لتبادل المعرفة. حيث يمكن للمشاركين توقع العديد من التقارير الخاصة بالتجارب العملية للشركات – التي تقدمها الشركات مباشرةً ومنها بيندر للحلول (ألمانيا)، قيصر للضواغط (ألمانيا)، رد إلكتريكا الأسبانية (أسبانيا)، بي إم إس للكهرباء وتقنية الأتمتة (النمسا)، روكويل للأتمتة (الولايات المتحدة الأمريكية)، تي كيه للمصاعد (أسبانيا)، وينكلر + دانبيير (ألمانيا)، وآخرين.

عند إعداد الهندسة من أجل المستقبل
"يُعتبر منتدى إيبلان الحدث المتميز لعمليات أتمتة الهندسة. حيث تركز أعداد متزايدة من الشركات على تقليل خطوات العمل اليدوي وتوسيع الأتمتة في الهندسة. وإذا جاز التعبير، فيمكننا القول بأنهم ينتقلون إلى المستوى التالي في عملية أتمتة الهندسة" وفق ما شرحه هارولد فان فاردينبيرغ، مدير إدارة السوق الرأسي بإيبلان. وتُعتبر الأتمتة وكابلات الآلات مع أطوال الكابلات الدقيقة للتوصيل والتشغيل، التي تعتمد جميعها على التوأ الرقمي، مجرد عدد قليل من الموضوعات الأساسية التي سيجري تناولها مع الشركاء من جميع أنحاء العالم خلال الحدث المختلط المستمر لمدة يومين.



التحول: إعداد الهندسة للمستقبل
هارولد فان فاردينبيرغ – "تركز أعداد متزايدة من الشركات على تقليل خطوات العمل اليدوي وتوسيع الأتمتة في الهندسة. وإذا جاز التعبير، فيمكننا القول بأنهم ينتقلون إلى المستوى التالي في عملية أتمتة الهندسة" وفق قول هارولد فان فاردينبيرغ، مدير إدارة السوق الرأسي بإيبلان.

ينصب التركيز على الإستراتيجيات المجربة والمختبرة للحصول على أعلى درجات الأتمتة الممكنة في الهندسة. كيف يمكن تحقيق ذلك إذن؟ يُعتبر توحيد المعايير من الأمور الضرورية لذلك، إلا أن هناك طرق وأساليب أخرى بناءً على المتطلبات الخاصة للشركة – على سبيل المثال، التكامل المستهدف لبيانات إيبلان في أنظمة ERP وPDM، التي يمكن أن تطلق العنان للكثير من الاحتمالات. "كيف يمكن تحسين الهندسة والعمليات النهائية بطريقة مستقبلية؟" – في الحقيقة هذا هو أحد الأسئلة التي يجب على الشركات طرحها على نفسها هذه الأيام.

التعمق أكثر في التجربة العملية
سيقوم متحدثون دوليون من عملاء إيبلان بمشاركة خبراتهم العملية وسيأخذون الحضور معهم في رحلاتهم نحو تحقيق المزيد من الكفاءة في مجال الهندسة:

• رد إلكتريكا الأسبانية: ضمان استمرار التزود بالكهرباء على الصعيد الوطني – عن طريق الهندسة البارامترية للحماية والتحكم.
• بيندر للحلول: ضمان التزود بالكهرباء – عن طريق المتغيرات النظامية لحلول العملاء المخصصة في وقت قياسي.
• تي كيه للمصاعد: ركوب المصاعد إلى أعلى السوق – عن طريق توحيد المعايير والأتمتة.
• روكويل للأتمتة: مكانة دولية – عن طريق إدارة المتغيرات والأتمتة في مجال الهندسة.
• قيصر للضواغط: بدءً من الهندسة وحتى التصنيع – عن طريق تكامل إيبلان – SAP.
• بي إم إس للهندسة وتقنية الأتمتة: تصميم اقتصادي لمشروعات هندسة نظام المصنع.
• وينكلر + دانبيير / هان للأتمتة: تزويد خطوط الإنتاج بالكهرباء – عن طريق التوأم الرقمي.

سجل من هنا:
www.eplan-software.com/eplan-forum

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers