www.industrymiddleeast.com
EPLAN

احفظ التاريخ: معرض إيبلان الافتراضي في 21 مايو 2019 "تفاعلي": إيبلان تستضيف معرض افتراضي

ستكون الرقمنة الموضوع الذي تركز عليه إيبلان خلال "المعرض التجاري على الإنترنت" القادم – سيُقام معرض إيبلان الافتراضي في 21 مايو وسيغطي كل المناطق الزمنية الهامة في العالم بست عشرة ساعة من العمليات المباشرة. وستكون العروض التقديمية والعروض المباشرة والمناقشات الإدارية جزءً من برنامج اليوم متعدد الجوانب. الهدف من المعرض: التبادل المباشر للخبرات في أكثر من سبعين بلد بجميع أنحاء العالم.


 تستضيف إيبلان معرضًا افتراضيًا بعد بضعة أسابيع فقط من معرض هانوفر. وبالإضافة إلى شعار هذا العام التفاعلي أعيد تصميم الفعالية للمساعدة على إظهار أسلوب المعرض التجاري. وهناك ابتكار آخر يتمثل في العمليات المباشرة الممتدة: ستكون هناك ست عشرة ساعة كاملة من البث والعرض والحديث – من الساعة 6:00 ص وحتى الساعة 10:00 م (بالتوقيت الصيفي لوسط أوروبا). وستشارك بلدان مختلفة من أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية في البث المباشر بالإضافة إلى قيامهم بإعداد الأجنحة الوطنية حيث يمكن للعملاء والحضور الحصول على معلومات خاصة بأسواقهم المحلية. المعلومات للجميع – من المدير وحتى المستخدم

هناك تركيز عالمي طبيعي على العروض التقديمية باللغة الإنجليزية والتي تدور حول إستراتيجية إيبلان ومنتجاتها وابتكاراتها وتوجهاتها المستقبلية، مثل التقنيات السحابية. وستُعقد مناقشة جماعية على المستوى الإداري لأهم جوانب المعرض الافتراضي، الفعالية التي تكررها إيبلان للمرة الرابعة. ومن الممكن توقع أن تكون "سلسلة القيمة المتكاملة"، الجاري عرضها مع ريتال، الشركة التابعة لإيبلان، والحضور، عبارة عن عروض تقديمية رائعة تتسم بمناقشات مباشرة جذابة عن السحابة. وتجدر الإشارة إلى أن العملاء الحاليين والمحتملين مدعوين لتبادل الخبرات بشكل مباشر: يمكن لجميع الحضور الاتصال بغيرهم عن طريق وظيفة المحادثة وسيحصلون على الدعم بلغتهم الأصلية.

يمكن لأي شخص مهتم بحضور المعرض الافتراضي التسجيل مجانًا بدءً من الآن على: www.eplan.de/virtual fair

احفظ التاريخ: معرض إيبلان الافتراضي في 21 مايو 2019 
Virtual Fair 2019.jpg: إيبلان، موفرة الحلول، تقيم معرضها الافتراضي الرابع في 21 مايو 2019 – هذه المرة لمدة ست عشرة ساعة من العمليات المباشرة لأكثر من سبعين بلد من جميع أنحاء العالم.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers