www.industrymiddleeast.com
Softing Industrial Automation GmbH

ارتفاع توافر المحطات وسهولة تكامل PROFIBUS للتحكم في المعالجة

أصدرت Softing Industrial للتو الإصدار 1.20 من Modbus الخاص بها لبوابات PROFIBUS مما يضيف وفرة لتطبيقات التحكم في المعالجة الحرجة ويضيف تصدير XML لتيسير التكامل في أنظمة Schneider Electric الهندسية.

ارتفاع توافر المحطات وسهولة تكامل PROFIBUS للتحكم في المعالجة
تعمل إضافة Modbus الخاص بـSofting إلى بوابات PROFIBUS (mbGate PA و mbGate PB وmbGate DP) على التمكين من التكامل المباشر لقطاعات PROFIBUS PA وDP في أنظمة Modbus/TCP. فهي تعمل كخادم لـModbus وكوحدة رئيسية لـPROFIBUS وتربط ما يصل إلى 4 قطاعات PROFIBUS PA بالإضافة إلى قطاع واحد DP بـ Modbus TCP. يدعم الإصدار 1.20 الآن تشغيل بوابتين متكررتين بالاشتراك مع وحدتي تحكم متكررتين في Modbus. وبهذه الطريقة، يكون توافر النظام مضمونًا حتى في حال تعطل الاتصال. بالإضافة إلى أنه يمكن نقل تهيئة PROFIBUS الآن من البوابة إلى Unity PRO الخاصة بـ Schneider بمزيد من السهولة عن طريق تصدير XML. وبالتالي يمكن خفض الهندسة الأولية إلى الحد الأدنى ويمكن نقل التغييرات التي تحدث في تهيئة النظام إلى نظام التحكم بسرعة الأمر الذي يقلل من خطر الخطأ.

mbGate PA وPB وDP هو جزء من أسرة بوابة Softing للتحكم في المعالجة متعددة البروتوكولات التي تتضمن بوابات مزودة بوظائف خادم لـModbus TCP و PROFINET و Ethernet/IP. تمكّن البوابات من وصل الجهاز الميداني بسرعة وسهولة من أجل التواصل المتكامل والرقمي في محطات المعالجة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين تحديث وزيادة تجهيزاتهم الحالية بسرعة وبطريقة اقتصادية ووضع الأساس لمزيد من الكفاءة والفعالية في إنتاجهم. تتوفر المزيد من المعلومات على موقع
Softing: https://industrial.softing.com/en/products/gateways/gateways-for-multi-protocol-process-control.html

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers