www.industrymiddleeast.com
EPLAN

كن متصلاً! معرض إيبلان الافتراضي

4 – 5 مايو 2022 – معرض إيبلان الافتراضي: التعاون هو كل شيءكيف يمكن للناس التعاون بشكلٍ أفضل، العمل معًا بمزيدٍ من الكفاءة والحفاظ على التنافسية في النظام البيئي للأتمتة الصناعية؟ يتعمق معرض إيبلان الافتراضي 2022 هذا العام في هذه الأسئلة. العروض التقديمية الرئيسية للشركاء من قبل ABB و Phoenix Contact وRittal، المحادثات المباشرة من إيبلان و Rockwell Automation، أفضل الممارسات، البث الشبكي الخاص للبلد، وعمليات الإيضاح البرمجية توفر رؤى أعمق في التطبيقات العملية وما هو مخبأ للهندسة على الجانب التكنولوجي للأشياء.

كن متصلاً! معرض إيبلان الافتراضي
Virtual Fair.jpg: إقامة معرض إيبلان الافتراضي للمرة السابعة على التوالي – هذه المرة هي التي تسبق معرض هانوفر في 4 و5 مايو 2022

ما الاتجاهات التي ستميز هندسة المستقبل؟ كيف وفقت إيبلان بين حلولها وخدماتها لمواجهة التحديات القادمة التي سيواجهها عملاؤها؟ سيتم تناول هذه الأسئلة والعديد من الأسئلة الأخرى من قبل خبراء من إيبلان، موفرة الحلول، على مدار يومين كاملين وفي عدة مناطق زمنية. كما سيقوم شركاء إيبلان ومنهم ABB و Beckhoff و Phoenix Contact وRockwell Automation بمشاركة مفاهيمهم وأفضل ممارساتهم مع الحضور خلال الحدث. يقول هالوك مندريس، العضو المنتدب بإيبلان، "نشعر بسعادة كبيرة لأن معرض إيبلان الافتراضي هذا العام سيركز إجمالاً على التعاون في مجال الهندسة". ويردف قائلاً "فالتعاون بين أصحاب المصالح في النظام البيئي، ناهيك عن التعاون بين إيبلان وعملائها، هو كل شيء – ويسعدنا نقله إلى الساحة الدولية".

سير العمل يحدد الإيقاع في الهندسة
سيقوم تيموثي جيه ماكين، المسؤول عن برنامج الشريك الرقمي في Rockwell Automation، بعرض رؤى عملية في النظام البيئي للأتمتة الصناعية من وجهة نظر المشغل العالمي. وسيقوم د/ أندرياس شرايبر، نائب رئيس حلول الخزائن الصناعية في Phoenix Contact بتوضيح القدرات التي تتسم بها تدفقات العمل الموحدة والقائمة على AML في "الهندسة الذكية والإنتاج". وسيكز العرض التقديمي الرئيسي للشريك من قبل ABB على الهندسة الكهربائية باستخدام إيبلان و ABB e-Configure؛ ويمكن للمهتمين التطلع إلى معرفة كيفية بدء التهيئة ببضع نقرات في كلمة أليكساندر جربيك، مدير قسم مركز البيانات العالمي في ABB.


كن متصلاً! معرض إيبلان الافتراضي
Haluk Menderes.jpg: يقول هالوك مندريس، العضو المنتدب بإيبلان، "نشعر بسعادة كبيرة لأن معرض إيبلان الافتراضي هذا العام سيركز إجمالاً على التعاون في مجال الهندسة".

التعاون هو كل شيء
سيقوم عملاء إيبلان الآخرين بمشاركة أفضل ممارساتهم مع الحضور: وسيقوم بريندن فريتز، رئيس نظم التشغيل الآلي في أوماها، نبراسكا، بأخذ الحضور في رحلة إلى النماذج الأولية الرقمية – وباستخدام ميزات الواقع المعزز في eView Free AR، سيعرض كيفية استفادة شركته من إمكاناتها في تصنيع خزائن التحكم. وسيقوم، جينس برينكمان، الرئيس التنفيذي في BEB Solutions، بمشاركة الطرق الجديدة تمامًا في الكابلات ثلاثية الأبعاد باستخدام Harness prod. وسيكون لشركات إضافية تشارك في شبكة شركاء إيبلان مناطق العرض الخاصة بها في المساحة الافتراضية وستتوفر أيضًا للرد على الأسئلة أثناء المحادثة.

ستقوم إيبلان في النمسا، البرتغال، جمهورية التشيك والمجر، فضلاً عن البرازيل وكندا، بعقد جلسة مباشرة باللغات الوطنية لهذه البلدان وستتوفر للأسئلة خلال المحادثة. وكما هو الحال في السنوات السابقة، ستُختتم العديد من المحادثات المباشرة بموضوعات الصناعة الملهمة من قطاعات صناعة السيارات والطاقة وتكنولوجيا البناء والمعالجة.

كلما كان التواصل أفضل، زادت فرص نجاح المشروع
في اليوم الأول، ستُعقد سبع عروض مباشرة عن موضوعات برمجية وسيقوم الخبراء بتوضيح الرؤى العملية في ابتكارات منصة إيبلان. كما سيلقي برنامج المؤتمر نظرة على الفرص المتعددة التي تقدمها سحابة إيبلان بالإضافة إلى التحقق من مكاسب الكفاءة المحتملة لسلسلة القيمة المدمجة في بناء اللوحات وتصنيع خزائن التحكم. ستمنح محادثة (الفيديو) المباشرة المشاركين القدرة على التواصل في المساحة الافتراضية، وستكون هناك الكثير من المتعة في جدول الأعمال مع سحب الجوائز.

يمكن للمهتمين التسجيل مجانًا على: https://event.eplan.com/virtual-fair-en

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers