www.industrymiddleeast.com
EPLAN

خدمة جديدة: متجر إيبلان

من يمكنه دعم هذا المشروع؟.

إيبلان، موفرة الحلول، بصدد تقديم خدمة جديدة. متجر إيبلان وهو منصة دولية تربط بين مستخدمي برنامج CAE وموفري الخدمة – في الهندسة وتصنيع خزائن التحكم وإنشاء اللوحات والاستشارات، على سبيل المثال. ويعمل الوصول السريع إلى موفري الخدمة في بيئات إيبلان هذه على ضمان العمل أحد المشروعات دون مشاكل، حتى في حال وجود مشاكل بالموارد.


خدمة جديدة: متجر إيبلان
Marco Litto.jpg: يقول ماركو ليتو، كبير نواب رئيس إيبلان في برنامج الإستراتيجية والشركات، ملخصًا كل شيء "نريد أن ينجح عملاؤنا بجميع أنحاء العالم".

متجر إيبلان الجديد ينبض بالحياة الآن، مما يزود الشركات في جميع أنحاء العالم بالوصول السريع إلى موفري الخدمة في المجالات التي تغطيها إيبلان. وعلى هذه المنصة، التي يتوفر الوصول إليها عن طريق موقع إيبلان، يمكن للأشخاص البحث عن موفري خدمات يقدمون خدمات ذات صلة بتطبيقات إيبلان.

لا تهدر الوقت في البحث – أهدره في إيجاد ما تبحث عنه
بالنسبة لمؤسسي الخدمة في إيبلان، الهدف واضح: يقول ماركو ليتو، كبير نواب رئيس إيبلان في برنامج الإستراتيجية والشركات، ملخصًا كل شيء "نريد أن ينجح عملاؤنا بجميع أنحاء العالم". والعمل اليومي يشير إلى أن لأعمال المشروعات العديد من العقبات الخاصة بها فيما يتعلق بإعداد البيانات ودمجها، أشياء يتعذر على الشركات في بعض الأحيان التعامل معها بمفردها. كما تحتاج في الغالب إلى موارد الموظفين كدعم. يؤدي ذلك إلى طرح التساؤل: من موفر الخدمة في برنامج CAE، في بيئة إيبلان تحديدًا، المناسب لذلك؟ ثم يبدأ البحث الشاق، وتحديدًا في البلدان الكبرى التي تمتلك تغطية أقل باستخدام خبرة إيبلان. ولقد ساعدت مبيعات إيبلان، حتى الآن، في إنشاء اتصال مع الشركات. وسيتم تبسيط عملية البحث هذه الآن باستخدام المتجر.

الوصول السريع إلى الموردين الدوليين
ينقسم متجر إيبلان إلى ثلاثة قطاعات. قطاع "الخدمات الهندسية" الذي يتضمن خدمات مثل إنشاء المخططات، تصميم الأجهزة أو إعداد بيانات الأجهزة. وقد تتمكن الشركات من العثور على ما تبحث عنه لتعويض اختناقات المشروع كمثال. ويتناول قطاع "خدمة تصنيع الوحدات" الخدمات في هندسة خزانات التحكم وإنشاء اللوحات وتجميع الكابلات وإنشاء مجموعات الأسلاك. بينما يتضمن قسم "الاستشارات العامة" موفري خدمات ينصحون العملاء المشتركين في مجالات ERP أو PLM أو تطوير البرامج (PLC، التصور، إلخ). بالبحث عن البرامج المستخدمة أو نوع الخدمات أو منطقة محددة ببلد، يمكن للمستخدمين تصفية موفري الخدمة المناسبين للمهام. كما يمكن بدء الاتصال بالشركات من المنصة مباشرةً.


خدمة جديدة: متجر إيبلان
Eplan Marketplace.jpg: العرض القائم على الخريطة ييسر العثور على ما يمكن للموردين دعمه في بيئة المتجر الدولي.

المبدأ هو الجودة المختبرة
كيف تسير الأمور؟ يمكن لموفري الخدمة التسجيل عن طريق موقع ما دون مقابل. وتتمثل متطلبات المشاركة بمتجر إيبلان في المؤهلات المؤكدة – على سبيل المثال أي موظف حصل على تدريب ليكون مهندس معتمد من إيبلان بالإضافة إلى تقييم من عميل مرجعي واحد على الأقل. ثم يقوم مديرو إيبلان بالتحقق من موفر الخدمة ومؤهلاته، وبعد نجاح عملية التحقق، تُسجل الشركة عندئذٍ في قائمة المتجر. من الطبيعي أن يكون تسجيل الشركة في القائمة وكذلك استخدامها دون مقابل. ويمكن للمستخدمين استخدام نموذج الاتصال لإرسال استفسار إلى موفر الخدمة – ثم يُتفق على الخدمات وإرسال فاتورة بها خارج المتجر. ويمكن ترك تعليقات على المنصة يمكنها مساعدة الأطراف المعنية الأخرى على اختيار موفري الخدمة في المستقبل.


خدمة جديدة: متجر إيبلان
Services.jpg: الهدف من متجر إيبلان: الوصول السريع إلى موفري الخدمة في بيئة إيبلان، بجميع أنحاء العالم.
60 الشركات الصغيرة والمتوسطة مذكورة بالفعل في قائمة المتجر وتخطط إيبلان، موفرة الحلول، لزيادة العروض هنا. كما يتم تشجيع الشركات ذات الخبرة المطابقة في البيئة الهندسية بجميع أنحاء العالم على التسجيل في المتجر.

لاكتشاف المزيد على، تفضل بزيارة:
tps://www.eplan-software.com/eplan-marketplace
 


  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers