www.industrymiddleeast.com
HMS Industrial Networks AB

صحة ورفاهية الحيوانات الأليفة مدعومة بأدوات التحكم في المبنى عالية التقنية

أكبر تاجر تجزئة لمستلزمات الحيوانات الأليفة بالمملكة المتحدة يستمتع بوفورات كبيرة في الطاقة في جميع أنحاء شبكة التجزئة الداخلية الخاصة به مع ضمان الحفاظ على شروط رفاهية الحيوانات المثالية في جميع الأوقات. قامت شركة Pets at Home بتركيب نظام تحكم فعال لتكييف الهواء (AC) في جميع متاجرها البالغ عددها 450 متجرًا.

صحة ورفاهية الحيوانات الأليفة مدعومة بأدوات التحكم في المبنى عالية التقنية
صُمم كل نظام بواسطة مستشارين في إدارة الطاقة Ignite Energy of Wantage، أوكسون، باستخدام قالب نموذجي قائم على بوابة Intesis من شبكات HMS وتم تركيبه بواسطة موفر حلول التكامل Consyst.

الجمع بين أجهزة تكييف الهواء من جهات تصنيع مختلفة في مكان واحد
تستخدم أفرع Pets at Home أجهزة تكييف هواء من جهات تصنيع مختلفة، مثل Daikin و Mitsubishi Electric و Toshiba وغيرها. وقد استخدمت Consyst بوابات Intesis لاستعادة المعلومات في الوقت الفعلي من وحدات تكييف الهواء ولعملية التحكم، بغض النظر عن جهة التصنيع.
يشرح ليور غولاني، مدير Consyst، ذلك قائلاً: "تعمل بوابة Intesis بواسطة وحدة تكييف الهواء، مما يسمح بالتركيب المباشر. وبقراءة المعلومات المحددة مسبقًا من البوابات، يمكن للمكامل نسخ التهيئة في جميع الوحدات والمواقع المختلفة، مما يوفر الكثير من الوقت عند اختبار الجاهزية"0
مكنت هذه البساطة Consyst من تركيب كل نظام بسرعة وكفاءة. في الحقيقة، تمت ترقية شبكة الفرع بالكامل في أقل من 18 شهرًا، مما أدى إلى تقليل تعطل عمليات Pets at Home العادية.

ضمان شروط رفاهية الحيوانات
بمجرد التشغيل، تنقل البوابة باستمرار المعلومات الحرجة مثل حالة التشغيل وأكواد الخطأ إلى وحدة تحكم مركزية، وثمة عامل بالغ الأهمية وهو أن نظام كل متجر يحتوي على عدة مستشعرات لدرجة الحرارة وعدة عناصر تحكم تضمن إمكانية الحفاظ على شروط رفاهية الحيوانات الأليفة الصارمة في جميع الأوقات.
يصرح ليور قائلاً "مراقبة درجة حرارة كل متجر والتحكم فيها أدت إلى انخفاض استهلاك الطاقة بشكلٍ كبير، والأهم من ذلك، أنها تضمن شروط الرفاهية المثالية للحيوانات الأليفة".
تمتلك Pets at Home الآن متاجر موفرة للطاقة وتستمر Ignite و Consyst في العمل معها لتقديم المزيد من المبادرات ولضمان إدارة الطاقة بفاعلية على كل المستويات.

بوابات ذكية
حلول بوابات Intesis من HMS تمكّن من ربط الأجهزة والمعدات الحالية من جميع جهات التصنيع تقريبًا بغض النظر عن البروتوكول أو تقنية الشبكة المستخدمين. وهذا يعني إمكانية دمج كل عناصر أكثر مشاريع أتمتة المباني تعقيدًا في نظام واحد موحد.
يمكن للبوابات الاتصال باستخدام معايير مفتوحة أو بروتوكولات ملكية وتتضمن مجموعة من أدوات ترجمة البروتوكولات وواجهات تكييف الهواء. فتكون النتيجة، بساطة التصميم والتركيب واختبار الجاهزية بالإضافة إلى تشغيل قوي وموثوق.
تتسم Intesis بقابلية للتطوير من أبسط المتطلبات المحلية إلى مشروعات ضخمة في قطاعات التجارة والتجزئة والرعاية الصحية والتعليم. كما أنها تتشارك التاريخ مع تقنيات HMS الأخرى المستخدمة في مراقبة محطات التصنيع ومعامل التكرير ومحطات التوليد ومنشآت الأوراق المالية العالية.
فضلاً عن أن DALI HMS تصنع بوابات لكل بروتوكولات أتمتة المباني الرئيسية، بما في ذلك ASCII و BACnet و KNXو M-busوModbus.

صحة ورفاهية الحيوانات الأليفة مدعومة بأدوات التحكم في المبنى عالية التقنية

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers