www.industrymiddleeast.com
HMS Industrial Networks AB

HMS Networks تطرح Ewon Talk2M Visualization لتمكين صانعي الآلات من اكتشاف مشاكل الآلات بسهولة وتحسين كفاءة المعدات بشكل عام

باستخدام Talk2M® Visualization، يحصل صانعو الآلات على مسار سريع وموفر لتصور بيانات الآلات والحصول على لوحات معلومات لتاريخ بيانات الآلة بالإضافة إلى الإخطارات والتقارير. يعمل حل إنترنت الأشياء (IoT) المعد للاستخدام الفوري هذا على تيسير وتحسين عمليات اتخاذ القرار ذات الصلة بالآلات.


طلبات أكثر على صانعي الآلات

 

يجب خدمة الآلات الصناعية ودعمها طوال عمرها الافتراضي، إلا أن الصيانة قد تصبح مكلفة بسبب زيادة توقعات دعم العملاء ولأن وقت تعطل الآلات أصبح غير مقبول بين مستخدمي الآلات. بالإضافة إلى أن صناع الآلات يرغبون من فنيي الخدمة لديهم إدارة مقدار أكبر من الآلات. وللبقاء داخل المنافسة، يلزمهم أيضًا تحسين آلاتهم باستخدام أحدث بنية تحتية للدعم.

 

يتمثل مفتاح الاستفادة من أرباح قاعدة العملاء المتزايدة – دون زيادة التكلفة – في التمكن من امتلاك رؤية شاملة لأداء وصحة الآلة. وبتصور البيانات القيمة داخل الآلة، يحصل صناع الآلات وفنيي الخدمة لديهم على المعلومات والرؤى التي يحتاجون إليها لتحسين الدعم واتخاذ قرارات أفضل.

 

وظائف تصور جديدة في سحابة Ewon®

 

وظائف Talk2M Visualization الجديدة تمكن صناع الآلات من تصور بيانات الآلة بسهولة لدراسة التوجهات، إنشاء لوحات المعلومات، إعداد الإنذارات وتحسين الوصول المراقب من قبل المستخدم لأي من جوانب آلات العملاء. ويتم جمع بيانات الآلة بواسطة بوابة Ewon Flexy المتصلة بدورها بالحل السحابي الصناعي Ewon Talk2M الموثوق وذي لاإمكانيات المؤكدة. واعتبارًا من اليوم، يوجد ما يزيد عن 400,000 آلة متصلة عن طريق Talk2M.

 

يقول سيباستيان تينس، مدير الإنتاج والتسويق في وحدة HMS Networks التجارية Ewon، "لفصل وظائف التصور الجديدة، يمكن لصناع الآلات الحصول على حل دعم متطور وآمن وكامل حتى إذا كانت شركتهم صغيرة".


 


HMS Networks تطرح Ewon Talk2M Visualization لتمكين صانعي الآلات من اكتشاف مشاكل الآلات بسهولة وتحسين كفاءة المعدات بشكل عام

تتوفر وظائف التصور الجديدة دون تكاليف إضافية، لجميع مستخدمي Talk2M Pro.

 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers