www.industrymiddleeast.com
HMS Industrial Networks AB

HMS توسع نطاق العلامة التجارية Anybus بـ Anybus Diagnostics

تعلن HMS Networks عن توسيع نطاق العلامة التجارية Anybus® بتقديم Anybus Diagnostics، مجموعة تجارية جديدة تركز على مساعدة الشركات الصناعية في تفادي التعطل المكلف وغير المخطط له.

HMS توسع نطاق العلامة التجارية Anybus بـ Anybus Diagnostics
تتزايد أهمية الأتمتة الصناعية في التصنيع وأجزاء أخرى من الصناعة. وتُعد موثوقية الشبكات الصناعية المستخدمة في هذه الأنظمة من العوامل الهامة لضمان التشغيل التام لأنظمة الأتمتة وكفاءتها. ولتلبية هذه الحاجة المتزايدة، تقوم HMS Networks بتوسيع نطاق واتجاه العلامة التجارية Anybus بطرح مجموعة تجارية جديدة - Anybus Diagnostics - توفر منتجات وخدمات لضمان جهوزية وضمان الشبكة.

تفادي التعطل غير المخطط له
يُعد التعطل غير المخطط له مشكلة مكلفة للغاية بالنسبة لجهات التصنيع الصناعية بجميع أنحاء العالم، حيث تبلغ تكلفته السنوية المقدرة 50 مليار دولار وهي تكلفة مستمرة في الارتفاع ]1[.
بالرغم من استمرار الشركات في اتخاذ الخطوات للتخفيف من تكاليف التعطل غير المخطط له، إلا أن الحل الأكثر فاعلية هو تفادي حدوثه في المقام الأول. ويعمل Anybus Diagnostics على معالجة هذه المسألة عن طريق اتباع نهج استباقي وفعال من حيث التكلفة لصيانة المعدات. بفضل Anybus Diagnostics، يمكن للعملاء الاستمرار في مراقبة معداتهم واتصالات شبكاتهمالأمر الذي يمكنهم من معالجة المشاكل المحتملة استباقيًا قبل أن تؤدي إلى أعطال وإصلاحات مكلفة.

كيف يساعد Anybus Diagnostics
يقدم Anybus Diagnostics مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات لمساعدة الشركات الصناعية على تفادي التعطل المكلف وغير المخطط له:
المراقبة الدائمة
من أهم مشكلات الشبكات الصناعية أن الشركات لا تراقب أداء الشبكة بشكلٍ نشط وبالتالي لا يمكنها تصحيح المشاكل قبل أن تتحول إلى معضلات. ويقدم Anybus Diagnostics حلول مراقبة الشبكة التي توفر المراقبة الدائمة والفعلية لـ PROFIBUS وشبكات الإيثرنت الصناعية، مما يمكن الشركات من تحديد المشكلات وحلها قبل أن تؤثر على الأداء.

التجزئة
ترغب معظم الشركات في مواصلة استخدام شبكات نواقل النطاق الحالية لديها وكثيرًا ما تختار توسيع نطاق شبكاتها بإضافة أجهزة جديدة في بنية متسلسلة متعاقبة. غير أن هذا النهج يشكل مخاطر كبيرة، نظرًا لأن المشكلة الموجودة في جهاز واحد قد تؤدي إلى تعطل الشبكة بأكملها، مما يتسبب في تعطل غير مخطط له. لحل هذه المشكلة، يوفر Anybus Diagnostics منتجات تجزئة الشبكة التي تقسم الشبكة إلى أجزاء منفصلة، لعزل أي مشاكل وتفادي تأثيرها على النظام بأكمله. وبالاستفادة من نقاط التفريع المتعددة، لا تعمل تجزئة الشبكة على تقليل خطر التعطل فحسب وإنما تيسّر تشخيص الأعطال وإصلاحها من خلال السماح للمهندسين بتحديد المشاكل وحلها بسرعة دون تعطيل باقي الشبكة.

رؤى الشبكة
أخطاء تشخيص الأعطال وإصلاحها في الشبكات الصناعية قد تشكل تحديًا، نظرًا لأنها تتطلب في كثير من الأحيان خبرة ومعرفة شاملة بالبروتوكولات الصناعية المختلفة. وكلما أصبحت الشبكات أكثر تعقيدًا، أصبح تحديد المشاكل وحلها أكثر صعوبة. يعمل Anybus Diagnostics على حل هذه المشكلة بتقديم برنامج يدعمه الذكاء الاصطناعي (AI) يمكنه تحليل الشبكة بسرعة ودقة لتحديد السبب الرئيسي لأي مشكلة. وتعمل هذه التقنية المتقدمة على تقليل الحاجة لمهندسين ميدانيين لديهم سنوات من الخبرة والمعرفة المفصلة بالشبكة المعنية. فتصبح عملية تشخيص الأعطال وإصلاحها بسيطة وفعالة للغاية، مما يوفر الوقت والمال للشركات في النهاية.

التعليم والتدريب
الشبكة الصناعية السليمة والتي تعمل بشكلٍ جيد لا تعتمد على الأجهزة والبرامج الموثوقة فحسب، فالشركات بحاجة أيضًا إلى متخصصين مهرة. وهذا هو سبب تقديم Anybus Diagnostics للتعليم الإلكتروني وبرامج التدريب المعتمدة التي تزود المهندسين بالمهارات والمعرفة الأساسية لتمكينهم من زيادة الجاهزية في مصانعهم. توفر برامج التدريب الخبرة العملية وتمكن المهندسين من تصميم الشبكات الصناعية وتثبيتها وصيانتها وتشخيص أعطالها وإصلاحها على نحوٍ فعال. وبالاستفادة من برامج تدريب Anybus Diagnostics، يمكن للشركات سد أي ثغرات معرفية لدى موظفيها، مما يؤدي إلى تحسن الأداء وزيادة جاهزية شبكاتها الصناعية، بالإضافة إلى راحة البال.

سيمون مورتازافي، مدير خط أعمال Anybus Diagnostics في HMS Networks، يعلق على طرح Anybus Diagnostics قائلاً "إننا متحمسون لإضافة مجموعة Anybus Diagnostics التجارية إلى محفظتنا الحالية من منتجات وخدمات Anybus. حيث سيزود Anybus Diagnostics العملاء بمجموعة حلول شاملة لمساعدتهم على مواجهة التحدي الكبير المتمثل في التعطل غير المخطط له والمعروف أن له تأثير كبير على التصنيع. وبطرح مجموعة Diagnostics، فإن العلامة التجارية Anybus مجهزة تمامًا الآن لتوفير حلول الاتصال الصناعية الشاملة. كما أننا نساعد عملائنا على الاتصال – والبقاء على اتصال".

]1[ "الصيانة الوقائية والمصنع الذكي"، ]على الإنترنت[: متوفر على: https://www2.deloitte.com/us/en/pages/operations/articles/predictive-maintenance-and-the-smart-factory.html.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers