www.industrymiddleeast.com
Ulefone

أوليفون تدعوكم إلى حضور معرض جيتكس جلوبال دبي 2024

معرض جيتكس جلوبال دبي 2024 على الأبواب. وتستعد أوليفون للترويج لأحدث منتجاتها وابتكاراتها وترحب بشدة بحضور شركائها الكرام، أصدقائها الإعلاميين، والمستخدمين من جميع أنحاء العالم لهذا الحدث التقني الأكبر من نوعه.

  www.ulefone.com
أوليفون تدعوكم إلى حضور معرض جيتكس جلوبال دبي 2024

سلسلة Armor 28
يسعد أوليفون، الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القوية، أن تعلن عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال دبي 2024، أحد أكبر الفعاليات التقنية والتشغيلية في العالم. حيث ستقوم أوليفون في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر بعرض أحدث مجموعاتها من الأجهزة المبتكرة القوية في مركز دبي التجاري العالمي بالإضافة إلى تقديم لمحة عن مستقبل المتانة والأداء.

معرض المرونة والابتكار
في معرض جيتكس جلوبال دبي 2024، ستزيح أوليفون الستار عن أحدث منتجاتها الرائدة، ومنها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القوية والمتطورة وسلسلة Note الخاصة بها. وستقدم أوليفون هذا العام مجموعة رائعة من سلسلة التصوير الحراري الرياضية، وهي ابتكار لطرح سلسلة صغيرة قوية، وسلسلة قوية للغاية من حيث الأداء والمتانة.

سلسلة Armor 28: تحفة فنية رائعة
نظرًا لأنها أول سلسلة هواتف ذكية قوية في العالم تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي وتتسم بشاشة AMOLED وشاشة فرعية خلفية، تُزود السلسلة Armor 28 بنظام MediaTek 9300+ على شريحة المتطور من الجيل الخامس، ذاكرة وصول عشوائي فائقة السرعة سعة 16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت، ونظام كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل يتسم بمستشعر 1'' IMX 989، لا شك في أن هذا الجهاز سيعيد تعريف سوق الهواتف الذكية القوية. ومن المتوقع أن يكون منافسًا لأقوى نظام على شريحة، تصوير، ذاكرة، تصوير حراري، والأسرع شحنًا في فئة الهواتف الذكية القوية. كما سيتم الكشف عن المزيد من الميزات الهائلة في موقع المعرض.

سلسلة Armor Mini 20: قوة هائلة بحجم الجيب
سلسلة Armor Mini 20 هي أصغر هواتف أوليفون الذكية القوية حتى تاريخه. وبالرغم من شاشتها الصغيرة مقاس 4.7 بوصة، إلا أنها تتضمن أعلى درجات التصوير الحراري FLIR Lepton 3.5، مصباح ليد متعدد الاستخدامات مع ضوء تحذيري مدمج، ونظام على شريحة قوي من الجيل الخامس. ويُعتبر هذا الجهاز الصغير، المقرر طرحه قريبًا، مثاليًا لمن يحتاجون إلى هاتف قوي دون التضحية بالحجم أو الأداء.

سلسلة Armor Pad 4: أول جهاز لوحي قوي من الجيل الخامس في العالم يحتوي على التصوير الحراري
شهد شهر سبتمبر طرح سلسلة Armor Pad 4، أول جهاز لوحي من الجيل الخامس في العالم يحتوي على إمكانيات التصوير الحراري. وقد حظي هذا الجهاز المبتكر بالفعل باهتمام كبير على منصات التواصل الاجتماعي، مما يثبت قدرته على إحداث ثورة في طريقة عملنا ولعبنا. فقد صُمم هذا الجهاز اللوحي للعمل والترفيه، وذلك بفضل مقاس شاشاته البالغ 10.36 بوصة ودقتها البالغة 2K وموصل امتداد uSmart مهني مخصص لبيئة غنية بالملحقات. كما أنه أُعد لتحمل الظروف القاسية وسيكون أداة إنتاجية عالية للمتخصصين في الحقول المختلفة.

أوليفون تدعوكم إلى حضور معرض جيتكس جلوبال دبي 2024

سلسلة Armor 27: أفضل هاتف حراري قوي من حيث القيمة
تقدم سلسلة Armor 27 أفصل قيمة مقابل المال بفضل وجود أربعة أنواع مختلفة، تتضمن طرازات FLIR للرؤية الليلية الحرارية وبالأشعة تحت الحمراء. وبفضل الشاشة مقاس 6.78 بوصة بدقة FHD+ و120 هرتز، البطارية سعة 10600 مللي أمبير/ساعة، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت، تُعتبر السلسلة Armor 27 متوفرة وجاهزة بالفعل للتميز في جميع جوانب الأداء القوي.

استمتع بمستقبل التكنولوجيا القوية
تدعوكم أوليفون للانضمام لنا في معرض جيتكس جلوبال دبي 2024، كشك رقم H15-160، صالة 15 للاستمتاع بمستقبل التكنولوجيا القوية بأنفسكم. اكتشفوا كيف تم تصميم أجهزة أوليفون لمساعدتك في جميع المواقف، بدءً من أقسى بيئات العمل وحتى المهام الأكثر تطلبًا.

نبذة عن أوليفون
أوليفون هي شركة مشهورة بتصنيع الهواتف الذكية القوية، ملتزمة بتوفير حلول المحمول القوية والموثوقة للمغامرين وعشاق الهواء الطلق والمتخصصين في البيئات الصعبة. وبالتزامها بالابتكار والجودة، تستمر أوليفون في تجاوز حدود تكنولوجيا الهاتف الذكي القوي.

تجمع أوليفون بين التكنولوجيا والجودة منقطعة النظير لتصنيع هواتف ذكية يمكنها تحمل أي شيء تلقيه عليها. كما تقدم خدمات مصنع المعدات الأصلية ومصنع التصميم الأصلي للشركات الباحثة عن الحلول القوية.

تواصل مع أوليفون على فيسبوك ولينكد إن ويوتيوب وتويتر وإنستغرام، أو تفضل بزيارة موقعنا على www.ulefone.com للمزيد من المعلومات.

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

جهات اتصال العلاقات العامة: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

للشركات: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers