www.industrymiddleeast.com
HMS Industrial Networks AB

HMS Networks تنشر مجموعة من واجهات الاتصالات المضمنة المزودة بـAnybus CompactCom B40 Mini

تطلق HMS Networks اليوم Anybus® CompactCom B40 Mini، واجهة الاتصالات الملحومة المكملة لسلسلة Anybus CompactCom 40.

  www.hms-networks.com
HMS Networks تنشر مجموعة من واجهات الاتصالات المضمنة المزودة بـAnybus CompactCom B40 Mini
 

نشر عائلة Anybus CompactCom
تقدم عائلة Anybus CompactCom مجموعة من واجهات الاتصالات الجاهزة التي يمكن تضمينها في أي آلات أو أجهزة صناعية، مما يمكن من الاتصال بجميع الشبكات الصناعية الرئيسية. وتعمل Anybus CompactCom B40 Mini الجديدة على إضافة خيار اللحام في مجموعة الوحدات والموصلات القابلة للتوصيل الموجودة.

HMS Networks تنشر مجموعة من واجهات الاتصالات المضمنة المزودة بـAnybus CompactCom B40 Mini

لكل مجموعة في عائلة Anybus CompactCom سماتها الخاصة، مما يجعلها مثالية لمختلف الاستخدامات الصناعية.

أهم ميزات Anybus CompactCom B40 Mini

تتضمن Anybus CompactCom B40 Mini الميزات التالية:
• التصميم المدمج: ملحومة في لوحة ناقل الجهاز مباشرةً، مما يجعلها أصغر بنسبة 30% من الموصل القابل للتوصيل، ويجعلها مثالية للأجهزة الصغيرة.
• كفاءة التصنيع: مُصممة للإنتاج بكميات كبيرة وبتكلفة فعالة، حيث تتوفر في شكل شريط ممغنط على بكرة وتكون جاهزة للإنتاج الآلي من خلال اللحام باستخدام جهاز الالتقاط والوضع والثبيت على السطح (SDM).
• دعم الشبكة متعددة الاستخدامات: يتم تحميلها مسبقًا بـ PROFINETوإيثرنت / بروتوكول الإنترنت وPOWERLINK و EtherCATو Modbus TCPوشبكات إيثرنت BACnet الصناعية، أو يتم تسليمها معدة مسبقًا لبيئة معينة.

تمكن هذه الميزات جهات تصنيع الأجهزة من تيسير تصميم المنتج والإنتاج باستخدام تصميم واحد ودفعة واحدة لجميع البروتوكولات، بالإضافة إلى تحسين إدارة المخزون وتزويد العملاء النهائيين بمرونة اختيار الشبكة في الميدان.

"يسعدنا إضافة Anybus CompactCom B40 Mini إلى مجموعتنا" حسب ما صرح به أندرياس ستيلبورج، مدير إنتاج Anybus المضمنة في HMS Networks. وأردف قائلاً "أخبرنا عملاؤنا برغبتهم في CompactCom أصغر ومتوفرة في شكل شريط ممغنط على بكرة، مما يمكنهم من إضافة CompactCom إلى الأجهزة صغيرة الحجم والفعالة من حيث التكلفة فضلاً عن تحسين عمليات التصنيع الخاصة بهم. وتلبي B40 Mini كل هذه المتطلبات، مع توفير الجودة والموثوقية العالية التي يتوقعها عملاؤنا من جميع منتجات Anybus. ونحن متحمسون بشأن مدى استفادة صناع الأجهزة كبيرة الحجم الطامحين إلى الاتصال بالشبكات الصناعية".

حالة استخدام


HMS Networks تنشر مجموعة من واجهات الاتصالات المضمنة المزودة بـAnybus CompactCom B40 Mini

Anybus CompactCom B40 Mini ملحومة في لوحة ناقل الجهاز لتوفير الاتصال بأي شبكة إيثرنت صناعية رئيسية.

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers