www.industrymiddleeast.com
HMS Industrial Networks AB

إتش إم إس نتوركس تطرح مجموعات أجهزة الأمن الصناعي Anybus Defender

تعلن إتش إم إس نتوركس الآن طرح مجموعة Anybus Defender مجموعة من أجهزة الأمن الشبكي الصناعي المُصممة لحماية البنى التحتية الحرجة.

  www.hms-networks.com
إتش إم إس نتوركس تطرح مجموعات أجهزة الأمن الصناعي Anybus Defender

نظرًا لزيادة استهداف التهديدات السيبرانية للبيئات الصناعية، يوفر Anybus Defender جدارًا ناريًا لحماية شبكات التكنولوجيا التشغيلية (OT). تم تصميم البرنامج خصيصًا لأنظمة التحكم الصناعية، وتتمثل حالات الاستخدام الرئيسية في تقسيم الشبكة بما يتفق مع ISA/IEC 62443-3-3 وترجمة عنوان الشبكة مع تصفة حركة المرور والفحص المتعمق للحزم (DPI) في البروتوكولات الصناعية للتمكين من حماية الأصول الصناعية حماية عميقة. ويُعتبر العرض مثاليًا لصناع الآلات الراغبون في تضمين الأمن في عروضهم بالإضافة إلى أصحاب الأصول في البنى التحتية التصنيعية والحرجة لترقية شبكاتهم الحالية باستخدام إستراتيجيات حماية جديدة.

تتسم مجموعة Anybus Defender بأربع طرز متميزة لتلبية الاحتياجات الأمنية المختلفة:
• Anybus Defender Compact 1004 – حل موفر للمساحة للبيئات الصناعية الأصغر، ويوفر حماية قوية بدون المخاطرة بحالات استخدام الحماية.
• Anybus Defender 4002 – جدار ناري متعدد الاستخدام للشبكات متوسطة الحجم، يجمع بين الميزات الأمنية المتقدمة وسهولة النشر.
• Anybus Defender 6004 – مثالي للمنشآت الأكبر، يقدم هذا الطراز قدرات أمنية محسنة وحمالة شاملة للشبكة.
• Anybus Defender 6024 – الطراز الرئيسي، المُصمم للتطبيقات الصناعية الأكثر تطلبًا، مما يوفر تغطية أمنية وشبكية شاملة.

تُعتبر مجموعة Anybus Defenders مثالية لاستراتيجيات التجزئة المادية وتأتي مع تكوين متعدد المنافذ بدءً من إيثرنت RJ-54 وحتى SFP مما يدعم الاتصال بالنحاس أو بالألياف. ويتوفر Anybus Defender 4002 و6004 و6024 بتراخيص مختلفة مما يؤدي إلى حالات استخدام أمنية مختلفة.

مميزات مجموعة Anybus Defender الرئيسية:
الأمن الصناعي: توفر أجهزة Anybus Defender، المُصممة لتحمل ظروف البيئات الصناعية القاسية، توفر الأداء الموثوق في البيئات الصعبة.
الحلول القابلة للتطوير: سواء للعمليات ذات النطاق الصغير أو المتوسط أو الكبير، توفر سلسلة Anybus Defender الخيارات الأمنية القابلة للتطوير المُصممة لاحتياجات كل شبكة تحديدًا.
برنامج متوافق مع ICS: قدرات مضمنة للكشف عن الأصول ومراقبة السياسات الخاصة بالبروتوكولات الصناعية مع الإنشاء التلقائي للقواعد، مما يمكن المسؤول من معرفة ما يديره ومراقبة حركة كرور الشبكة بدقة وسهولة.
واجهة سهلة الاستخدام: سهولة الإعداد والإدارة من خلال واجهة سهلة الاستخدام، مما يمكن المشغلين من مراقبة أمن الشبكة والتحكم فيه دون جهد. ويمكن استخدام برنامج وحدة التحكم في الأمن السيبراني المركزية الاختيارية لإدارة أسطول من Anybus Defenders في واجهة مستخدم ويب واحدة بسيطة.


إتش إم إس نتوركس تطرح مجموعات أجهزة الأمن الصناعي Anybus Defender

"نحن متحمسون لتقديم مجموعة Anybus Defender، التي تمثل العنصر الرئيسي المطلوب لأمن الشبكة الصناعية الحديثة" حسب قول طوماس فازن، مدير التطوير التجاري، الأمن الشبكي. ويضيف قائلاً "مع تزايد ترابط الشبكات الصناعية، تصبح الحاجة إلى اتخاذ تدابير أمنية قوية من الأمور بالغة الأهمية. وبفضل لوائح مثل NIS2 ومعايير مثل 3-3-62443، يقوم المستخدمون بتنفيذ التقسيم المادي لفصل آلاتهم وأصولهم الحرجة. وتقدم سلسلة Anybus Defender الحلول الموثوقة والقابلة للتطوير وسهلة الاستخدام لزيادة الرؤية وتقليل مخاطر وآثار الانتهاكات".
تتوفر مجموعة Anybus Defender الآن للطلب من خلال شبكة إتش إم إس نتوركس العالمية من الشراء والموزعين. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة www.hms-networks.com أو الاتصال بممثل إتش إم إس نتوركس المحلي.

 

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers