www.industrymiddleeast.com
EPLAN

في السحابة: يمكنك العثور على بيانات الجهاز بشكل أسرع وبدء العمل على الفور

في أوائل يناير 2020، طُرح الإصدار الأحدث من بوابة بيانات إيبلان، الذي يزود المستخدمين ببيانات المكون والجهاز الخاصة بهندسة التصميم عبر الويب. وقد تم دمج البوابة الآن وبشكل حصري في بيئة EPLAN ePulse السحابية. لذلك، يمكن للمهندسين الكهربائيين ومهندسي تصميم السوائل تحديد بيانات الجهاز الذي يحتاجونه ونقلها إلى مشروعات إيبلان الخاصة بهم، مما يقلل الجهد اللازم لهندسة التصميم ويضمن وحدة البيانات من أجل التوثيق. كما أن واجهة المستخدم الجديدة بالكلية وذات وظيفة البحث السهل والاقتراح الذكي تجعل استخدام البوابة أكثر سهولة وأسرع وأكثر راحة من ذي قبل.

في السحابة: يمكنك العثور على بيانات الجهاز بشكل أسرع وبدء العمل على الفور
Timm Hauschke.jpg: يقول تيم هاوشك، مدير البيانات التجارية الرئيسية السحابية: "يعمل النقل المباشر لبيانات المكون المعروض إلى مستندات إيبلان على تقليل الجهد المطلوب من عملائنا للتصميم".

تم طرح بوابة بيانات إيبلان الجديدة ويتوفر هذا التطبيق القائم على الويب الآن وبشكل حصري في بيئة EPLAN ePulse السحابية. ويمكن لمستخدمي منصة إيبلان الحالية، الإصدار 2.9، استخدامها بعد التسجيل على at www.epulse.com، والاستفادة من الوصول الفوري عبر الإنترنت إلى كتالوجات المنتج عالية الجودة لمجموعة من جهات تصنيع المكون المعروفة تزدد باستمرار. يقول تيم هاوشك، مدير البيانات التجارية الرئيسية السحابية: "يعمل النقل المباشر لبيانات المكون المعروض إلى مستندات إيبلان على تقليل الجهد المطلوب من عملائنا للتصميم وزيادة جودة توثيق نظام الآلة والمصنع". وذلك بسبب وصول كل الحلول المثبتة في منصة إيبلان إلى خدمة الويب بطريقة متساوية.

بلوغ الهدف بطريقة أسرع.
زادت إيبلان من سهولة الاستخدام والتصفح عبر المجموعة الشاملة من بيانات الجهاز المخزنة بفضل واجهة المستخدم الجديدة. فوظيفة البحث السهلة توفر الدعم السريع والعملي. كما تم دمج وظيفة الاقتراح – عن مجموعات المنتجات أو المكونات أو جهات التصنيع، على سبيل المثال – بشكل يشبه محركات البحث الشائعة. مما يوفر الوقت عند التصميم ويؤدي للحصول على نتائج سريعة. ثمة فائدة عملية أخرى وهي: دمج برامج الحساب مثل Rittal Therm أو محددات من Schneider Electric مع تصميمات جهات التصنيع، مما يزيد من سهولة تحديد المنتج الصحيح. ويمكن للمستخدمين العثور على ما يبحثون عنه بطريقة أكثر استهدافًا ويمكنهم اكتشاف إضافات أو بدائل مفيدة ببضع نقرات فقط.

البيانات الحالية في السحابة
يعمل دمج بوابة بيانات إيبلان في EPLAN ePulse على توفير عدد من المزايا منذ البداية: يمكن استيراد التحديثات في أي وقت – سواء كانت في التطبيق نفسه أو في المحفظة المكونة مما يزيد عن ثلاثمائة جهات تصنيع للمكون التي توفر بالفعل ما يقارب مليون معطى للجهاز يمكن تحميلهم بشكل مباشر. بالإضافة إلى إمكانية استدعاء ما يزيد عن 1.5 مليون متغير عن طريق المكونين المدمجين. ثمة فائدة عملية أخرى للمستخدمين تتمثل في حداثة برامجهم في البيئة السحابية على الدوام.


في السحابة: يمكنك العثور على بيانات الجهاز بشكل أسرع وبدء العمل على الفور
User_interface.jpg: تم دمج بوابة بيانات إيبلان الجديدة في بيئة EPLAN ePulse السحابية منذ يونيو. وتعمل واجهة المستخدم الجديدة وذات وظيفة البحث السهل والاقتراح الذكي على جعل استخدام البوابة أكثر سهولة وأسرع وأكثر راحة من ذي قبل.

يضمن المعيار بلوغ مستوى أكثر عمقًا من البيانات
لا غنى عن وحدة بيانات المكون لخلق عمليات فعالة. وعند تصميم خزانات التحكم بأبعاد ثلاثية، يتم حساب أطوال الأسلاك بشكل تلقائي، أو تتم معالجة لوحات التثبيت بواسطة الآلات، وبالتالي يجب أن تكون البيانات موحدة. يشرح هاوشك قائلاً: "يكمل معيار بيانات إيبلان معايير التصنيف المعتمدة لبيانات الجهاز، eCl@ss Advanced على سبيل المثال، عن طريق جعلها مناسبة للاستخدام العملي. ويضمن اتساق استخدام البيانات في كل عمليات الهندسة والتصنيع – المضي قدمًا نحو سلسلة قيمة متكاملة تمامًا". ويستفيد المستخدمون من التوفير الكبير في الوقت الذي يظهر تأثيره منذ بداية تخطيط المشروع وصولاً إلى بدء التشغيل. في النهاية، يعتمد عرض الجهاز في مخططات النظام المختلفة على مصدر بيانات موحد – مصدر الحقيقة الوحيد.


في السحابة: يمكنك العثور على بيانات الجهاز بشكل أسرع وبدء العمل على الفور
Components.jpg: على سبيل المثال، تمتلك Lenze بيانات مكون مدمجة في بوابة بيانات إيبلان – يتفق بعض منها مع معيار بيانات إيبلان الجديد.

نبذة
بوابة بيانات إيبلان هي بوابة للتبادل بين جهات تصنيع المكون والمهندسين الكهربائيين ومهندسي تصميم السوائل، مما يوفر بيانات رئيسية للتحميل. وبغض النظر عن بيانات المكون الأبجدية الرقمية، فإنها تتضمن كذلك وحدات الماكرو التخطيطية، معلومات الجهاز بعدة لغات، صور للمعاينة، مستندات ومعلومات إضافية.

اكتشف المزيد على: www.epulse.com

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers