www.industrymiddleeast.com
EPLAN

كل شيء يحدث على الهواء مباشرةً: معرض إيبلان الافتراضي

استقبلت إيبلان، موفرة الحلول، في العام الماضي حوالي 1,400 ضيف من 73 بلد في معرضها الافتراضي الدولي. أرقام مثيرة للإعجاب – وأصبحت في بعض الأوقات قبل هذه التنسيقات الافتراضية المعيار في كل مكان تقريبًا. في هذا العام، من المحتمل أن يزداد الاهتمام بمحادثات القيادة الجديدة والمبتكرة، البث عبر الإنترنت الموجه نحو الممارسة والدردشات في جميع أنحاء العالم المخصصة لورشة التحدث مع مستخدمين آخرين.

كل شيء يحدث على الهواء مباشرةً: معرض إيبلان الافتراضي
في 15 سبتمبر 2020، ستتواجد إيبلان، موفرة الحلول، على الإنترنت في جميع المناطق الزمنية بفضل معرضها الافتراضي الدولي. وقد تم دمج العديد من الأجنحة الوطنية في التنسيق، حيث ستقوم الفرق الإقليمية بالبث عبر الإنترنت – الموضح هنا بمثال للولايات المتحدة.

من المقرر هذا العام أن يتضمن معرض إيبلان الافتراضي لبرنامج مدته ستة عشر ساعة. ويُقام "المعرض التجاري العالمي على الإنترنت" للمرة الخامسة على التوالي ويتمتع بعدد متزايد من الزوار من جميع أنحاء العالم. سيتم بث المعرض مباشرةً وتقديمه والدردشة فيه من الساعة 6:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً (بالتوقيت الصيفي الأوروبي المركزي CEST). تجدر الإشارة إلى أنه تم تنقيح مفهوم معرض إيبلان الافتراضي بشكل أكبر: فقد تم دمج العديد من الأجنحة الوطنية، حيث ستقوم الفرق الإقليمية بإلقاء محادثات مباشرة – من أسبانيا، فرنسا، الصين والولايات المتحدة على سبيل المثال.

ستمنح العروض المباشرة المستخدمين رؤى متعمقة فيما يتعلق بالبرنامج، وسيقدم خبراء إيبلان نصائح وحيل حالية خاصة بالعمل اليومي في الهندسة – على سبيل المثال حول رقمنة المهام الهندسية باستخدام التخطيط المسبق من إيبلان أو حول توصيل أسلاك الآلات والأجهزة بمساعدة التوأم الرقمي. كما سيتشارك استشاريو إيبلان معرفتهم مع الزوار في الدروس والبث عبر الإنترنت. وستكون العروض التقديمية الرئيسية من عملاء مثل Magtron-ics من اليابان، Systems Engineering من الدانمرك، و A&E Engineering من الولايات المتحدة بمثابة بعض أبرز النقاط ذات الصلة من الناحية العملية في المعرض التجاري. وسيحصل المهتمون على نظرات متعمقة ذات قيمة فيما يتعلق بأفضل الممارسات المحددة للغاية في الهندسة.

محادثات القيادة مع مجلس الإدارة

سيركز التوجه العملي المتسق مع الحدث بشكل أكبر على مستوى الإدارة العليا: أثناء محادثات القيادة ذات العلامة التجارية الجديدة – مع الرئيسي التنفيذي (CEO) ومجلس الإدارة – الموضوعات الإستراتيجية المضمنة في جدول الأعمال:

• استمرارية البيانات وجودة البيانات كعوامل حاسمة للنجاح
• زيادة الإنتاجية مع الخدمات
• سلسلة القيمة المدمجة في هندسة التحكم في الخزائن

يمكن لضيوف الإدارة المتوسطة أيضًا التطلع إلى مزيج مثير من الموضوعات. حيث إن تكامل التكوين للهندسة الآلية، لحلول القائمة على السحابة في النظام البيئي للأتمتة الصناعية، أو تنفيذ الرقمنة الكاملة هي موضوعات للعديد من العروض التقديمية المباشرة.  


كل شيء يحدث على الهواء مباشرةً: معرض إيبلان الافتراضي
تزود العروض المباشرة المستخدمين برؤى متعمقة فيما يتعلق بالبرنامج. وسيقدم خبراء إيبلان نصائح وحيل حالية خاصة بالعمل الهندسي اليومي.

يمكن لأي شخص مهتم التسجيل من أجل المعرض الافتراضي دون مقابل على: www.eplan.de/virtualfair

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers