www.industrymiddleeast.com
HMS Industrial Networks AB

IEC 62443: حلول Ewon® عن بُعد من شركة HMS Networks تعزز من قدرات الأمن

لطالما أعطت حلول Ewon® عن بُعد من شركة HMS Networks الأولوية للأمان. ففي الآونة الأخيرة، تم تقييم Ewon Cozy+، وهو حل للوصول عن بُعد، وفقًا للمعيار IEC 62443-4-2 بواسطة NVISO، وهي شركة خبيرة معترف بها عالميًا في مجال الأمن السيبراني. فمع تطور الصناعة، تتطور معايير التميز أيضًا، ويتمثل ذلك في ظهور المعيار IEC 62443 كمعيار للأمن السيبراني في تكنولوجيا الأتمتة الصناعية.

  www.hms-networks.com
IEC 62443: حلول Ewon® عن بُعد من شركة HMS Networks تعزز من قدرات الأمن
 

فهم معايير IEC 62443

توفر معايير IEC 62443 إطارًا شاملاً لحماية المعدات الصناعية ضد التهديدات السيبرانية، مكملاً لإطار عمل المعيار ISO 27001 المعتمد بالفعل، والذي يركز بشكل أساسي على أمن تكنولوجيا المعلومات. تحدد معايير IEC 62443 المتطلبات الأساسية لحماية الأنظمة الصناعية من الاختراقات الأمنية. بالنسبة لمصنعي الآلات ومسؤولي تكامل الأنظمة ومشغلي المصانع، يعد الامتثال للمعيار IEC 62443 أمرًا بالغ الأهمية لأمن إنترنت الأشياء الصناعية.

Cédric Bassem، مدير إدارة أمن التطبيقات والمنتجات في NVISO، »إحدى نقاط القوة في المعيار IEC 62443 هي أنهو يوفر إطار عمل يمكن لمصنعي إنترنت الأشياء الصناعي استخدامه لمواءمة متطلبات أمان أجهزتهم مع تطلعات الأمن السيبراني لأصحاب المصانع. »

كيفية تطبيق معايير IEC 62443

يبدأ تطوير حل الأتمتة الآمن بتحديد المخاطر من خلال تحليل مفصل للتهديدات المحتملة للأنظمة والمكونات المعنية. وهذا يؤدي إلى إنشاء خطة أمنية قوية. تتضمن الخطوة التالية إنشاء العمليات المناسبة وضمان تدريب الموظفين على البروتوكولات الأمنية. يمتد الأمن إلى ما هو أبعد من التكنولوجيا ليشمل عمليات محددة جيدًا وموظفين مؤهلين.

ونظرًا للطبيعة سريعة التطور للتهديدات السيبرانية، فمن الضروري أن تتطور أنظمة الحماية بنفس المعدل مع مرور الوقت. تعد المراقبة والصيانة والتحديثات المستمرة ضرورية للحفاظ على الأمان.

تم تقييم حل Ewon Cosy+ وفقًا للمعيار IEC 62443-4-2

بالنسبة لحلول Ewon عن ُبعد من شركة HMS Networks، يعد الأمان هو المحرك الأساسي لها. ويظهر الالتزام بالأمن السيبراني جليًا من خلال الامتثال لمعايير الاعتماد مثل ISO 27001.

وللحفاظ على أعلى معايير الأمن السيبراني، عقدت HMS Networks شراكة مع NVISO، وهي منظمة مستقلة رائدة متخصصة في الأمن السيبراني الصناعي. تعمل Nviso على تعزيز التدابير الأمنية لـ Ewon من خلال إجراء اختبارات منتظمة وتوفير التدريبات وغيرها من عمليات التحقق الأمني المتكررة.

مؤخرًا، وبدعم من NVISO، تم تقييم Ewon Cozy+ وفقًا لمعايير IEC 62443-4-2. واستنادًا إلى نتائج التقييم، فإن حل Ewon® من شركة HMS Networks الواثقة من أن منتجها سوف يتكامل بسلاسة في بيئات العملاء ويدعم تنفيذ معيار IEC 62443 لديهم وخريطة الطريق الخاصة بهم.

أهمية الأمن السيبراني في إنترنت الأشياء الصناعية (IIoT).

يؤكد Sébastien Thinnes، مدير المنتجات والتسويق في Ewon على أهمية الأمن السيبراني والمعيار IEC 62443 للعملاء: »يعد أمان حلول إنترنت الأشياء الصناعية (IIoT) أمرًا بالغ الأهمية. من خلال تطبيق معايير IEC 62443، نضمن أن منتجاتنا توفر حماية قوية ضد التهديدات المحتملة، مما يحمي العمليات الصناعية لعملائنا. »

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي www.hms-networks.com

  Ask For More Information…

LinkedIn
Pinterest

Join the 155,000+ IMP followers